السالمية يوقع رسمياً مع الغاني ساليفو والفلسطيني الدباغ

نشر في 04-07-2019
آخر تحديث 04-07-2019 | 00:00
No Image Caption
وقع نادي السالمية، مساء أمس الأول، رسمياً مع لاعب خط الوسط الغاني إيمدو ساليفو لينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مدة موسم واحد قابل للتجديد.

ويعتبر ساليفو (27 عاماً) تدعيماً قوياً ومميزاً للسماوي، إذ يملك سيرة ذاتية مميزة وخبرة ميدانية كبيرة اكتسبها من الدوري الإيطالي حيث شارك مع عدة فرق في الدرجة الأولى هناك أبرزها فيورنتينا وبريشيا وبيروجيا.

وأتم السماوي أيضاً تعاقده مع المهاجم الفلسطيني عدي الدباغ (20 عاماً) ليقود خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، إذ وضعت إدارة الكرة بالفريق آمالاً كبيرة على المهاجم الصاعد، الذي سبق له أن فاز بلقب هداف الدوري الفلسطيني برصيد 24 هدفاً.

وخضع الدباغ لفحص طبي دقيق صباح الاثنين الماضي واجتازه بنجاح قبل التوقيع رسمياً بحضور نائب رئيس نادي السالمية محمد البريكي ومدير مكتب رئيس النادي طارق العيدان.

وبذلك ينظم الثنائي اليفو والدباغ إلى الأردني عدي الصيفي والسوري فراس الخطيب كمحترفين في السالمية ويبدو الأخير في طريقه للرحيل عن الفريق خلال هذا الصيف.

ويسعى السماوي إلى الدخول بقوة إلى السوق المحلية وتدعيم صفوفه في ظل مساعيه لتقديم موسم مميز واستثنائي ينافس به محلياً وخارجياً ويأمل خلاله الوصول إلى منصات التتويج، ويدشن الفريق تدريباته 6 الجاري استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل وتستمر حتى 26 الجاري وهو موعد مغادرته للالتحاق بمعسكر خارجي ستحدد وجهته لاحقاً.

back to top