نشر صور الفنانين والممثلات تسبب أزمات لهم

أبرزهم أروى ورانيا يوسف وناهد السباعي ومحمد رمضان

نشر في 05-07-2019
آخر تحديث 05-07-2019 | 00:04
رانيا يوسف و أروى جودة
رانيا يوسف و أروى جودة
تعرض فنانون لانتقادات حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بسبب الصور التي نشروها بالتزامن مع قضائهم إجازاتهم بعد الانتهاء من تصوير أعمالهم الفنية.

وأبرز هؤلاء الفنانين أروى جودة، التي نشرت صورة لها من جلسة تصوير اعتبرها الجمهور، في التعليقات، جريئة، مما دفعها إلى حذفها بعد وقت قصير جداً من نشرها، مما دفع صفحات مهتمة بأخبار المشاهير إلى نشرها باعتبارها صورة محذوفة لا ترغب أروى في نشرها مرة أخرى، ولاقت رواجا وتفاعلا كبيرا.

وبعد وقت قصير من نشر صورة لها على البحر، ألغت الفنانة نيللي كريم الصورة من خاصية الاستوري، بعدما تعرضت لانتقادات حادة في تعليقات الجمهور على صفحتها، رغم أن الخاصية تسمح ببقاء الصورة مدة 24 ساعة، لكن نيللي حذفتها، وهي المرة الثانية التي تضطر فيها إلى حذف صورة لها، بعدما حذفت صورة سابقة لها قبل عامين، وأغلقت حسابها على أصدقائها فقط.

شهر العسل

وبعدما نشر الفنان محمد مهران صورة له برفقة زوجته خلال قضائهما شهر العسل في جزيرة بالي، تعرض لانتقادات شديدة في التعليقات، رغم تمني جمهوره له قضاء شهر عسل سعيد، فيما تجاهل التعليقات السلبية ونشر صورا أخرى له برفقة زوجته، متحدثاً عن إصرارهما على فعل ما يريدانه.

وحرص مهران على نشر صور من شهر العسل بشكل اعتيادي دون ان يهتم أو يتفاعل مع التعليقات السلبية، التي تكررت على الصور أكثر من مرة، ونشر صورا من مواقع متعددة في بالي.

تعليقات الجمهور

في المقابل، تفاعلت الفنانة ناهد السباعي مع تعليقات الجمهور على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "انستغرام"، وطالبت في التعليقات بضرورة التوقف عن تدوين انتقادات لملابسها، مؤكدة أنها ترغب في أن تحاسب على تصرفاتها وملابسها مرة واحدة فقط.

وعادة ما تواجه السباعي تعليقات سلبية على صور ملابسها، لكنها قليلة التفاعل والردود على هذه التعليقات، علماً بأنها اضطرت إلى تقديم اعتذار قبل نحو 3 سنوات، بعدما ظهرت بفستان مكشوف الظهر عرضها لانتقادات كبيرة، وأكدت وقتئذ أن الفستان لم يكن مناسبا لها.

تفاعل مع تدوينة

بعد نشر صورة لها على البحر، حرصت الفنانة نسرين أمين على التفاعل مع تدوينة لموقع إخباري يتحدث عن اثارتها للجدل، وعلقت قائلة "انتوا لسه شوفتوا حاجة"، وهو التعليق الذي تسبب في حالة سخرية من الجمهور.

حفل تخرج

أما الفنانة رحاب الجمل ففوجئت بعد نشر صور حفل تخرج نجلها، وهي برفقته بملابس سواريه في مناسبات سابقة، بكشف أجزاء من جسدها، وهو ما دفعها إلى كتابة تدوينة أخرى تؤكد فيها اعتزازها بجميع صورها، وعدم شعورها بالخجل من الملابس التي وصفها المعلقون بالسيئة، رغم أنها لم تكن مبالغة فيها، مؤكدة أنها لا تجد مشكلة في هذه الملابس، وتختار لكل مناسبة ما يليق بها، بالإضافة إلى فخرها بأنها نجحت في دعم ابنها حتى وصل إلى هذه المرحلة من حياته.

أغنية بابا

ورغم نسبة المشاهدة الكبيرة التي حققها الفنان محمد رمضان بأغنية "بابا" فور طرحها، فإنه تعرض لسخرية عديدة عبر مواقع التواصل بسبب الباروكة التي قام بارتدائها، حيث نشر صورة إطلالته قبل طرح الأغنية، فيما تجاهل رمضان الرد على هذه الانتقادات.

إجازة في بالي

ومن الفنانين الذين أثاروا حالة جدل أيضا بصورهم خلال الأيام الماضية مصطفى خاطر، الذي نشر صورا له عبر حسابه، أثناء قضائه إجازة في بالي، وتعرض لانتقادات بسبب مسلسله الأخير، حيث واجه اتهامات متعلقة بتراجع اهتمامه بالتمثيل وتركيزه في السفر والصور.

صور على الشاطئ

أما الفنانة رانيا يوسف فواصلت نشر صور لها على الشاطئ خلال إجازتها التي تقضيها بين الجونة والساحل الشمالي، حيث تنشر صورها مع إخفاء أجزاء من ملابسها.

نسرين أمين حرصت على التفاعل مع تدوينة لموقع إخباري

محمد رمضان تعرض للسخرية بسبب باروكة أغنية «بابا»
back to top