رينارد: جاهزون... وبوصوفة قائد متميز

نشر في 05-07-2019
آخر تحديث 05-07-2019 | 00:00
هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب
هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب
أكد هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب صعوبة مباراة بنين، مضيفا في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة "نحن في منافسة شرسة، وأعتبر مواجهة بنين مباراة نهائية، لأننا يجب أن نفوز للتأهل للدور ربع النهائي، "علينا التحلي بالتركيز، وتجنب ارتكاب الأخطاء من أجل التأهل للدور ربع النهائي، ومواصلة المشوار نحو تحقيق حلم الجماهير المغربية بالحصول على اللقب القاري".

وأشاد رينارد بلاعبه مبارك بوصوفة قائلاً، "منذ ان توليت تدريب منتخب المغرب، وهو داعم لي، وهو قائد مميز، وتجاهلت الجدل الذي يدور حول انضمامه للمنتخب، فوجوده ضروري داخل الفريق، نظرا لما يمتلكه من خبرات وقدرات فنية رائعة".

وأضاف المدير الفني لمنتخب المغرب، "اللاعبون جاهزون للمباراة الصعبة، وهم ينفذون تعليماتي على أكمل وجه، واعتقد أننا قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية. علينا الحذر أمام بنين، فالفريق الذي يتأهل من مجموعة صعبة لم يأت مصادفة، لذلك يجب أن نقدم كل ما نملك في المباراة".

وتابع "علينا أن نتحلى بالتركيز لتجنب العودة للمغرب سريعا يجب أن نتكاتف من أجل تحقيق أحلامنا الكبيرة في البطولة، علينا أن نستعيد تركيزنا بعد هذا الكم الكبير من المباريات من أجل تجنب المفاجآت، لأن بنين فريق صعب، وسيخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد أن تأهل من دور المجموعات للبطولة".

back to top