الأزرق إلى معسكر إنكلترا استعداداً لـ «غرب آسيا»

نشر في 05-07-2019
آخر تحديث 05-07-2019 | 00:05
لقطة من تدريبات الأزرق
لقطة من تدريبات الأزرق
يغادر وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في العاشرة من صباح غد السبت إلى إنكلترا للدخول في معسكر تدريب يستمر حتى 27 من الشهر الجاري، ضمن الاستعدادات لبطولة غرب آسيا، التي يستضيفها العراق خلال الفترة من 30 الجاري حتى 14 أغسطس المقبل، والتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023.

ويتكون وفد الأزرق من عضو مجلس إدارة الاتحاد- نائب رئيس اللجنة الفنية أحمد عجب (رئيسا للوفد)، وفهد عوض (مديرا للمنتخب)، والكرواتي روميو جوزاك (مدربا)، وثامر عناد (مدربا مساعدا)، والكرواتي ماركو ماريك (مدربا مساعدا)، والكرواتي مالدين (مدربا لحراس المرمى)، وساديبيتش (مدربا للياقة البدنية)، وجوزاك (محللا فنيا)، وعلي محمود، وإبراهيم شهاب (إداريين)، وعلي حاجية (مسؤول علاقات عامة)، ود. عبدالمجيد البناي (رئيس اللجنة الطبية- رئيس الجهاز الطبي)، والصربي الكسندر (اختصاصي اصابات ملاعب)، وفرج السيد (عامل تجهيزات). بالاضافة إلى ٣٠ لاعباً

الجدير بالذكر أن الأزرق سيخوض في معسكره 6 مباريات ودية متدرجة المستوى، إذ يلتقي مع 6 أندية إنكليزية هي، مارلو وهنجر فورد وميدن هيد يونايتيد وكيوبي ار وريدينغ واستون فيلا، في أيام 12 و13 و16 و20 و24 و25 من يوليو الجاري، على التوالي.

وأكد مدير منتخبنا الوطني فهد عوض أن الأزرق سيجري تدريباته في المعسكر على فترتين صباحية ومسائية، فيما عدا الأيام التي سيخوض فيها المباريات الست، مضيفا أن اللاعبين الـ 30 الذين وقع عليهم اختيار الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي ماريو جوزاك سيغادرون جميعا مع الوفد.

وأشار عوض إلى أن المجموعة الثانية التي سيشارك فيها الأزرق ببطولة غرب آسيا قوية جدا، لأنها تضم ثلاثة من المنتخبات المشهود لها بالكفاءة، وبالطبع التأهل عن هذه المجموعة سيكون خارج نطاق التوقعات.

back to top