أتلتيكو مدريد ينفجر غضباً في وجه برشلونة وغريزمان

نشر في 07-07-2019
آخر تحديث 07-07-2019 | 00:04
أنطوان غريزمان
أنطوان غريزمان
أبدى نادي أتلتيكو مدريد انزعاجه من تصريحات جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بشأن وجود مفاوضات لضم المهاجم أنطوان غريزمان، لذا قام باستدعاء اللاعب الفرنسي للانضمام للروخيبلانكوس لبدء التحضيرات للموسم الجديد.
كشفت وسائل إعلام إسبانية، أمس الأول، أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أصدر بيانا حث فيه مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان على الانضمام إلى معسكر الفريق للبدء في الاستعدادات للموسم الجديد.

وأصدر أتلتيكو بيانه، بعد التصريحات التي أطلقها رئيس برشلونة، جوسيب بارتوميو، في مؤتمر صحافي، والتي أكد خلالها اهتمامه بضم غريزمان، وأنه بدأ مفاوضاته مع أتلتيكو في هذا الشأن.

وقال أتلتيكو في بيانه، الذي نقلته صحيفة ماركا الإسبانية: "بعد التصريحات التي قالها رئيس برشلونة، بارتوميو، عن لاعبنا غريزمان يرغب أتلتيكو في أن يفصح عن الآتي: أخبر غريزمان في 14 مايو ميغيل أنخيل خيل (المدير التنفيذي لأتلتيكو) ودييغو بابلو سيميوني (المدرب) قراره بالرحيل عن النادي في نهاية الموسم".

وأضاف النادي المدريدي: "في الأيام اللاحقة على هذا اللقاء علم أتلتيكو مدريد أن برشلونة واللاعب توصلا إلى اتفاق في مارس الماضي، وتحديدا بعد مباراة العودة أمام يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا، وعلمنا أنهما كانا يتفاوضان بشأن بنود التعاقد منذ منتصف فبراير".

وتابع أتلتيكو في بيانه: "فيما يتعلق بتصريحات الرئيس بارتوميو، التي قالها، نرغب في أن نؤكد أنه بالفعل عقد اجتماع بين ميغيل أنخيل والرئيس التنفيذي لبرشلونة، أوسكار جراو، بناء على طلب برشلونة.

وأعرب جراو عن رغبته في تأجيل دفع قيمة الشرط الجزائي الخاصة باللاعب، التي تقلصت من 200 إلى 120 مليون يورو في أول يوليو، "أتلتيكو مدريد رد بالرفض بعد أن أدرك أن برشلونة واللاعب افتقدا الاحترام للنادي وجماهيره على حد سواء".

وأكمل: "على ضوء هذا طالب أتلتيكو اللاعب بتنفيذ التزاماته التعاقدية مع نادينا، وأن يحضر إلى النادي لبدء الاستعدادات للموسم المقبل مع باقي زملائه".

بارتوميو: ديمبلي أفضل من نيمار

من جانب آخر، شدد بارتوميو على أنه "لا وجود لملف نيمار"، رغم إقراره برغبة اللاعب البرازيلي "في الرحيل عن باريس سان جرمان"، إلا أن النادي الفرنسي لا يريد التفريط فيه هذا الصيف.

تصريحات رئيس النادي جاءت قبل قليل من التقديم الرسمي للهولندي فرينكي دي يونغ لاعبا جديدا في صفوف الفريق من ملعب كامب نو.

وبعيدا عن التغييرات الإدارية في مجلس إدارة النادي الكتالوني، ورد اسم نيمار أكثر من مرة في أسئلة الصحافيين والتي أجاب عنها بارتوميو.

وعما إذا كان "البلاوغرانا" مهتما باستعادة اللاعب البرازيلي، قال رئيس "البرشا": "نعلم أن نيمار يريد الرحيل عن (بي إس جي)، وأن النادي الفرنسي لا يريد التفريط في نيمار، لذا الأمر غير ممكن".

ونفى بارتوميو أن يكون الأرجنتيني ليونيل ميسي طلب ضم زميله السابق، وعن هذا الأمر، قال: "إنها شائعة، أعلم ذلك، لأنني قرأتها في الصحف، لم يطلب ميسي لاعبين قط، يحب اللاعبون دائما اللعب وفي فريق جيد".

وكال رئيس "البرشا" المديح للفرنسي عثمان ديمبلي، الذي اعتبر أنه أفضل من نيمار.

وأكد: "نعم، أعتقد أن ديمبلي أفضل من نيمار، لطالما قلت إن ديمبلي لاعب شاب موهوب ومختلف ويروق لي. أرى أنه أحد اللاعبين المتألقين حاليا، ونريد أن يتطور هنا".

back to top