كارول سماحة تطرح أغنية «إن شالله»

نشر في 08-07-2019
آخر تحديث 08-07-2019 | 00:00
الفنانة اللبنانية كارول سماحة
الفنانة اللبنانية كارول سماحة
طرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أحدث أغانيها، التي تحمل اسم «إن شالله»، عبر مجموعة من التطبيقات الغنائية، وموقع «يوتيوب»، من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان إسلام زكي، وتوزيع عادل حقي.

وفاجأت كارول جمهورها بطرح الأغنية الجديدة، على تطبيق أنغامي وديزر، واعتبرتها هدية صيفية لجمهورها الذي أبدى إعجابه بالأغنية بسبب أجوائها المبهجة، والتي تتناسب مع هذا الجو، إضافة إلى التعويض عن تأجيل طرح ألبومها الجديد.

وكان من المتوقع أن تطرح كارول هذا الألبوم خلال العام الجاري، لكنها اعتذرت بسبب انشغالها بموسم حفلات مزدحم، فعمدت إلى تأجيله، واكتفت بطرح أغنية «ان شالله»، في الوقت الذي تجهز لجولة غنائية جديدة، بعد حفلها الأخير في افتتاح مهرجان موازين بالمغرب.

ويكتظ جدول أعمال كارول بالحفلات والمهرجانات الدولية، حيث أعلنت عبر «السوشيال ميديا» مواعيد حفلاتها القادمة، حيث تلتقي الجمهور السوري بعد غياب 6 سنوات، ضمن فعاليات «ليالي قلعة دمشق» في 13 الجاري.

وفي 9 أغسطس المقبل، تحيي كارول حفلا كبيرا ضمن فعاليات «مهرجان قرطاج الدولي» في تونس، لتعود بعدها إلى لبنان وتحيي حفلين غنائيين الأول في «مهرجان زحلة» 15 منه، والثاني في «مهرجان إهمج» في 16 منه.

وتغني كارول في 14 سبتمبر المقبل في أمسية مميزة ضمن فعاليات «مهرجان بكاسين»، لتسافر بعدها في جولة غنائية إلى كندا أكتوبر المقبل.

back to top