الزغبي تستعد لحفل غنائي في «عيد المغتربين»

نشر في 08-07-2019
آخر تحديث 08-07-2019 | 00:00
المطربة اللبنانية نوال الزغبي
المطربة اللبنانية نوال الزغبي
تستعد المطربة اللبنانية نوال الزغبي لإحياء حفل غنائي بمناسبة مهرجان «عيد المغتربين»، في منطقة «ضهور الشوير»، اللبنانية، 27 الجاري، والتي تقدم خلاله باقة متنوعة من أشهر أغنياتها القديمة والحديثة.

ونشرت نوال، عبر «تويتر»، بوستر الحفل، وعلقت: «لاقوني مسا السبت 27 يوليو، لنقضي أحلى سهرة سوا، بمناسبة مهرجان عيد المغتربين».

إلى ذلك، انتهت الزغبي من تصوير كليبها الجديد «كده باي»، والذي صورته في جورجيا، ويتضمن 3 أغنيات، وهي فكرة جديدة تقدمها لأول مرة في مشوارها الغنائي، حيث يعتمد الكليب على أن تقوم الأغاني بالرد على بعضها، لتبدأ بأغنية «صبّح صبّح»، ثم «جوا قلبه»، وينتهي الكليب بأغنية «كده باي».

وأوضحت أنها اختارت الأغاني لتقدم من خلالها شيئا جديدا على مستوى الأداء والموسيقى، مؤكدة سعيها الدائم إلى الاختلاف وعدم تكرار نفسها، قائلة: «في هذا الألبوم أحسست أني متجددة، وعندما يسمعه الناس يحسون أنه يشبهني ولكنه جديد».

يذكر أن نوال الزغبي غنت «تتر» مسلسل «بروفا»، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، بعنوان «لما بتحسبا»، كلمات حياة إسبر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع عمر صباغ، وإخراج إيلي سمعان، وشارك في تمثيل الكليب بطلا المسلسل أحمد فهمي وماغي بوغصن.

back to top