تعاقد نادي القادسية مع مدرب اللياقة صلاح الشطي رسمياً، ليكتمل بذلك طاقم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد، لتهيئة اللاعبين بالشكل اللائق قبل العودة للمنافسات المحلية في الموسم الجديد، المزمع أن يبدأ مطلع نوفمبر المقبل ببطولة الدوري العام.

وكانت تدريبات القادسية بدأت السبت الماضي على صالة النادي، بعد غياب 4 سنوات، تحت قيادة المدرب المساعد حسين حبيب، الذي يتولى المهمة لحين وصول مدرب الفريق، التونسي عدنان بلحارث، نهاية الشهر الجاري، بحضور 12 لاعبا، فيما تغيب بعض اللاعبين لظروف خاصة.

Ad

وأكد حبيب أن الفترة التدريبية الحالية هدفها تهيئة اللاعبين نفسياً وبدنياً، وتجميعهم بعد فترة الغياب الطويلة، مبينا أن فترة الإعداد الرسمية للموسم الجديد ستبدأ في 20 الجاري.

وأثنى حبيب على قرار تعاقد إدارة النادي مع مدرب اللياقة صلاح الشطي، مؤكدا أن ذلك سيعود بالنفع على اللاعبين والجهاز الفني في الوقت نفسه، نظرا لتهيئة اللاعبين بالشكل المناسب بدنياً لتلقي الجرعات الفنية والخططية خلال المراحل المتقدمة من برامج الإعداد.

وأوضح أن "خطة التدريب ستتخللها بعض المباريات الودية في الفترة المقبلة، وهناك احتمال لإقامة معسكر خارجي، لكن حتى الآن لم تتضح الصورة بشكل نهائي"، لافتا إلى أن جميع لاعبي "الأصفر" عادوا إلى صفوف الفريق باستثناء علي الحداد الذي يعاني إصابة.

جدير بالذكر، أن نادي القادسية انسحب من جميع مسابقات الاتحاد موسم 2015-2016، اعتراضا على عدم قانونية إقامة البطولات المحلية بعد الإيقاف الدولي، وقام الاتحاد بشطب نتائجه، وأصبح لاعبوه غير مقيدين بكشوفات الاتحاد، ما أشعل سوق الانتقالات، بسبب تهافت الأندية على استقطاب اللاعبين المميزين، لكن بعد رفع الإيقاف الدولي استعاد "الأصفر" جميع لاعبيه تلقائياً، طبقاً لآخر تسجيل في كشوفات الاتحاد.