لويس لا يستبعد العودة إلى فلامنغو

نشر في 09-07-2019
آخر تحديث 09-07-2019 | 00:00
لاعب المنتخب البرازيلي فيليبي لويس
لاعب المنتخب البرازيلي فيليبي لويس
أعلن لاعب المنتخب البرازيلي فيليبي لويس أنه سيتحدث مع مسؤولي أتليتكو مدريد قبل تقرير مستقبله، وأنه لا يستبعد العودة إلى البرازيل للتعاقد مع فلامنغو، الذي أقر بأنه من أنصاره منذ الصغر.

وأكد الظهير البرازيلي الأيسر، بعد نهائي كوبا أميركا، "أول شيء سأفعله هو الذهاب إلى أتليتكو، والتحدث معهم، ومعرفة ما يحتاجه النادي وما لا يريده، واللاعبين الذين سيختارهم في المستقبل؛ ثم يتعين علي اتخاذ قرار صعب، لكن علي أن أتخذه. لدي عروض، وسأتعامل مع الأمر بهدوء".

وقال لويس (33 عاما)، الذي انتهى عقده مع أتليتكو في أول يوليو الجاري، إنه لم يقرر بعد أين سيلعب في الموسم المقبل، مضيفا: "آمل أن أتخذ القرار الأفضل، وأن يرتاح عقلي من هذا الأمر، لقد قضيت في أتليتكو 8 أعوام، ومن واجبي أن أتحدث إليهم".

وظهر اللاعب البرازيلي بقميص فلامنغو في صورة نشرها لوكاس باكيتا، لاعب فلامنغو السابق، وإيه سي ميلان الحالي، في حسابه على "انستغرام"، حيث ظهر الاثنان برفقة داني ألفيش، وهم يرتدون قمصانا للفريق البرازيلي.

وصرح لويس: "أنا انتمي إلى فلامنغو منذ صغري؛ فلامنغو في وقت يمكنه فيه الكفاح للفوز بكل شيء، أكبر قرار هو أن أستمر في أوروبا أو أن أعود إلى البرازيل؛ أن ألعب في دوري أبطال أوروبا، أكبر بطولة في العالم، أو أن اختار العودة إلى البرازيل".

ومع ذلك، أكد ظهير أتليتكو مدريد السابق انه لم يجر محادثات مع نادي ريو، لأن أولويته كانت المنتخب الوطني خلال كوبا أميركا.

يشار إلى أن منتخب البرازيل توج بلقب كوبا أميركا 2019، بعد أن حقق فوزا بشق الأنفس على حساب بيرو بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة النهائية أمس الأول على ملعب ماراكانا.

back to top