تستعد النجمة الإماراتية أحلام لإحياء حفل غنائي في السعودية، ضمن حفلات موسم السودة الأول بعسير، الذي ينطلق أول أغسطس المقبل، ويستمر حتى نهايته.

ونشرت أحلام فيديو دعائيا عن موسم السودة بعسير، بعد تدشينه مؤخرا، وأعلنت افتتاحها الموسم الجديد بحفل جماهيري ضخم، كما وعدت بتقديم أغنية خاصة بأهالي عسير إهداء منها للموسم الأول بالمدينة، وقالت في تغريدة، «يا جمالك يا عسير ويا جمال أهلك الطيبين الكرام، احنا في حفل ملكي قريبا».

Ad

وأشعلت أحلام حماس جمهورها بعد إعلانها الخبر، وتفاعل معها الجمهور ومتابعيها عبر مواقع التواصل، وهو ما ردت عليه أحلام بالتعبير عن سعادتها البالغة بغنائها خلال موسم السودة، وهي الأمنية التي كانت تتمنى تحقيقها.

وتابعت أحلام الحديث مع متابعيها بإعلان مفاجآتها لأهالي عسير، حيث وعدت بتقديم أغنية جديدة خاصة بأهلها، وتليق بهم في أول مواسم السودة المنعقدة بالمدينة.

وكانت أحلام أحيت عدة حفلات جماهيرية كبيرة وناجحة في السعودية، خلال الشهور الأخيرة، بدأتها بحفلتين متتاليتين في الرياض، قبل أن تشارك في حفلات موسم جدة بحفل ضخم، وينتظر جمهورها تحديد موعد وتفاصيل الحفل الخاص بها، والذي من المقرر أن يكون في افتتاح الموسم.

وآخر أعمال أحلام الغنائية إطلاقها أغنيتها الجديدة «أبرحل»، التي حققت من خلالها رقما جديدا في «يوتيوب»، حيث حصد الكليب الخاص بالأغنية أكثر من مليون مشاهدة خلال يومين من طرحه.

وتعد الأغنية التعاون الأول لأحلام مع الملحن ياسر بوعلي، الذي حققت ألحانه نجاحات كبيرة، خليجيا وعربيا، ومن كلمات حسن عبدالعزيز، وتوزيع عصام الشرايطي.