خاص

«الشؤون»: ترقية 480 موظفاً بالاختيار من أبريل

الحمدان لـ الجريدة•: مركز إعلامي متكامل للرد على استفسارات المراجعين

نشر في 11-07-2019
آخر تحديث 11-07-2019 | 00:06
مدير إدارة العلاقات العامة في "الشؤون" عبدالله الحمدان
مدير إدارة العلاقات العامة في "الشؤون" عبدالله الحمدان
تأكيداً لما نشرته "الجريدة" في عددها الصادر، أمس، بعنوان "شؤون الموظفين تعتمد الترقيات بالاختيار للموظفين المستحقين"، أعلنت وكيلة وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة هناء الهاجري، اعتماد اللجنة ترقية 480 موظفاً بالاختيار من الموظفين المستوفين اشتراطات الترقية، اعتباراً من أبريل الماضي.

وأكدت الهاجري، في تصريح صحافي، أمس، أن اختيار الأسماء تم وفق قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2011، الصادر بشأن قواعد المفاضلة بين المرشحين للترقية بالاختيار.

في موضوع آخر، قال مدير إدارة العلاقات العامة في "الشؤون" عبدالله الحمدان، إنه "ضمن خطة الإدارة الهادفة إلى تطوير الخطاب الإعلامي للوزارة، تم تأسيس مركز إعلامي متكامل، يتسنى من خلاله لقيادات الوزارة الرد على استفسارات المراجعين، وعرض الإنجازات أمام الرأي العام".

وأوضح الحمدان لـ"الجريدة" أنه سيتم من خلال المركز عقد لقاءات صحافية وتلفزيونية مع وكلاء الوزارة المساعدين ومديري الإدارات، من قبل محرري قسم الإعلام في إدارة العلاقات العامة، ونشرها في الصحف اليومية، والقنوات التلفزيونية، ووسائل التواصل الاجتماعي، لإبراز دور الوزارة الريادي بين جميع مؤسسات الدولة.

ولفت إلى أنه سيتم أيضاً نشر اللقاءات التلفزيونية والصحافية لمسؤولي الوزارة على مواقع التواصل خصوصا (انستغرام وتوتير)، مبيناً أنه تم إطلاق قناة "يوتيوب" لنشر اللقاءات، وتخصيص خط ساخن للرد على شكاوى المراجعين واستفساراتهم، وعمل أرشيف إلكتروني لكل فعاليات الوزارة، إضافة إلى تشكيل فريق عمل برئاسة مدير إدارة العلاقات العامة لتنفيذ توصيات مركز التواصل الحكومي التابع للأمانة العامة لمجلس الوزراء، الهادف إلى توحيد السياسة الإعلامية للمؤسسات الحكومية على مستوى الدولة.

«ذوي الإعاقة» تعتمد الترقية بالاختيار

اعتمدت الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة أسماء 257 موظفا تمت ترقيتهم بالاختيار، على أن يُمنح المرقّون أول مربوط للدرجة التي تمت ترقيتهم إليها، إضافة الى تعديل فئات البدلات والعلاوات الخاصة بالدرجة الجديدة.

back to top