ما تفاصيل اللقاء الأول لمشاهير هوليوود؟

كورتني التقت ديسيك بالمكسيك وجوناس وصوفي عبر مواقع التواصل

نشر في 14-07-2019
آخر تحديث 14-07-2019 | 00:00
كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك
كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك
يتساءل الكثيرون من متابعي نجوم الفن والسينما كيف يتعرف النجوم والمشاهير إلى شريكة أو شريك حياتهم، وكيف تكون بدايات هذه القصص، وعن تفاصيل اللقاء الأول الذي جمعهما، لاسيما حينما يكونان ينتميان إلى المجال نفسه في الغناء أو التمثيل.

وتمحورت التساؤلات التي سيطرت على الوسط الفني خلال الفترة السابقة، حول أحدث حلات الزواج في هوليوود، والتي جمعت المغني جو جوناس والممثلة صوفي تيرنر، إضافة إلى حكاية المغني نيك جوناس وزوجته بريانكا تشوبرا، وضمن هذا السياق أطلت برأسها قصة نجمة الواقع كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك المليئة بالشد والجذب.

مواقع التواصل

ومن ملامح حكاية الثنائي الأحدث، جوناس وتيرنر، كشفت الأخيرة أنها كانت هي وجو يتابعان بعضهما عبر مواقع التواصل، لكن لم يحدث بينهما اي حوار، وفوجئت في أحد الأيام برسالة منه بلا سبب، وكانت هذه اللحظة بداية التواصل بينهما.

واستمرت العلاقة بينهما إلى أن تطورت وحدث الارتباط، في حين بدأت العلاقة بين نجمة بوليوود بريانكا تشوبرا والنجم نيك جوناس على اثر ظهورهما معا عام 2018، على السجادة الحمراء في حفل Met Gala.

هجوم وسائل الإعلام

ولم يكن خبر ارتباط كارداشيان بديسيك محل اهتمام فقط من وسائل الإعلام، بل ثمة جهات شنت هجوما كاسحا على سكوت، واعتبرت ارتباطه بنجمة تلفزيون الواقع كورتني من أجل الشهرة، بينما الحقيقة عكس ذلك، حيث تعرف الثنائي على بعضهما من خلال أحد برامج الواقع في منزل صديق مشترك لهما هو جو فرنسيس في المكسيك.

أما براد بيت وانجلينا جولي فما حدث معهما ان بطل الفيلم يغرم بالبطلة، التي تجسد الدور أمامه، وتعرفا على بعضهما في كواليس الفيلم، الذي جمعهما عام 2004 "السيد والسيدة سميث".

مراهق متحول

بدوره، تزوج ويل سميث من جادا بينكيت التي قالت إنها تعرفت لأول مرة على سميث، عندما كانت في الـ19 سنة، خلال تجارب الأداء التي تقدم لأحد الأفلام، وبقيا على معرفة لسنوات عديدة، قبل أن يخرجا مع بعضهما، فتغيرت نظرة جادا لويل، إذ كانت في السابق تراه مراهقا متهورا، وبعدها فوجئت كم تغير ليصبح رجلا ناجحا، وتقول إن صداقتهما تحولت بعدها الى قصة حب جميلة وزواج.

من جهتهما، كان كل من إيفا مينديز وريان غوسلينغ يعرفان بعضهما منذ فترة طويلة، قبل أن يقعا في الحب خلال تصوير أحد الأفلام، وبدأ الثنائي يتقابل أكثر بسبب التصوير.

هذه بعض قصص اللقاء الأول وبداية المعرفة، وقد يصل بعضها الى الزواج، والبعض الآخر لا يتمكن من ذلك في عالم هوليوود الساحر.

back to top