سونغول أودان مشتاقة لمسلسل «نور» والجمهور ينتقد بيرين سات

نشر في 14-07-2019
آخر تحديث 14-07-2019 | 00:03
الممثلة التركية سونغول أودان
الممثلة التركية سونغول أودان
عبَّرت الممثلة التركية سونغول أودان عن اشتياقها لمسلسل "نور"، مشيرة إلى أن دورها فيه نقلها من المسرح إلى التلفزيون وحقق لها شعبية كبيرة.

وأضافت أودان لوسائل إعلام تركية، أنه بعد تجسيدها دور "نور" لم تجد دورا مثيلا له، لافتة إلى أن المسلسل حينها طرح العديد من القضايا التي تهم كل شخص، كالعلاقات الأسرية والعاطفية، والطمع.

وتحدثت أيضا عن علاقتها بأبطاله، قائلة: "كيفانش تاتليتوغ صديقي وأحبه كثيرا، أما باقي الممثلين فلا تواصل بيننا منذ فترة طويلة".

وكشفت سونغول عن​ تحقيقها النجاح الكبير في مسلسلها "​حكاية عائلة​"، ما خلّف لها أعداء كثيرين من زملائها الممثلين الذين كانوا يظهرون لها وكأنهم أصدقاؤها، مشيرة إلى أنهم كانوا يتصلون بالصحافيين لانتقادها وأذيتها إعلاميا.

وأكدت أنها سعيدة جدا بالأصداء الإيجابية لمسلسلها، وشكرت الممثلين: ​ديميت أوزديمير​، ​كيفانش تاتليتوغ، أكين أكينوزو، و​هازال كايا​ على تهنئتهم.

جدير بالذكر، أن سونغول اشتهرت في العالم العربي بدور "نور" إلى جانب الممثل كيفانش تاتليتوغ، كما يُعرض لها حاليا مسلسل "حكاية عائلة"، الذي سيكون له جزء ثانٍ، وسيُعرض في سبتمبر المقبل.

ومن الوسط الفني التركي أيضا، التقطت عدسات مصوري البابارتزي صورة للنجمة التركية بيرين سات برفقة صديقتها ارناؤوط كوي، وهما يمشيان في أحد الشوارع.

لكن اللافت في الأمر، هو ارتداء بيرين ثيابا رقيقة وشعبية جدا، ما عرضها للكثير من الانتقادات من الجمهور، الذين طلبوا منها اختيار ستايليست كي تظهر بشكل أنيق أكثر، خصوصا أنها نجمة شهيرة تحظى بشعبية كبيرة.

يُذكر أن بيرين سات اشتهرت في العالم العربي بدور سمر بمسلسل "العشق الممنوع".

back to top