خسر منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة أمام فريق بلغراد الصربي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد (24-26، 22-25، 25-19، 20-25) أمس الأول في ثاني مبارياته التجريبية ضمن معسكره التدريبي المقام حالياً في صربيا استعداداً للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية للرجال والمزمع إقامتها في طهران خلال الفترة من 13 حتى 21 سبتمبر المقبل.

وكان منتخبنا الوطني فاز في مباراته التجريبية الأولى على نظيره المالديفي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين أمس الأول في بداية معسكره الصربي.

Ad

تطور ملوس

من جانبه، أكد مدير المنتخب راشد الرشود، أن المباراة أمام الفريق الصربي كانت قوية وسريعة واستفاد منها الازرق بشكل كبير خصوصاً في التطبيق الخططي والتكتيكي لطرق اللعب التي يحاول الجهاز الفني للمنتخب بقيادة التونسي كعبار تطبيقها للاعتماد عليها خلال البطولة الآسيوية المقبلة، مشيراً إلى ان مستوى اللاعبين في تطور ملموس من مباراة لأخرى وكذلك مستوى اللياقة البدنية ارتفع بشكل ملحوظ.

وقال الرشود إن "البرنامج التدريبي للمعسكر يسير بشكل جيد، واللاعبين ملتزمون داخل الملعب وخارجه ويبذلون أقصى مجهود للاستفادة من الفترة التدريبية الحالية، وحجز مكان في التشكيلة الأساسية للأزرق قبل انطلاق البطولة".

وأضاف أن "لدينا مباراة تجريبية ثالثة وأخيرة قبل نهاية المعسكر الصربي، وسنكمل فترة التحضير للبطولة للآسيوية في الكويت"، متمنياً استمرار اللاعبين على نفس النهج حتى يظهر الأزرق بالشكل اللائق خلال المنافسات.