غريزمان: اللعب إلى جانب ميسي سعادة لا تصدق

نشر في 15-07-2019
آخر تحديث 15-07-2019 | 00:03
أنطوان غريزمان، المهاجم الفرنسي الجديد لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم
أنطوان غريزمان، المهاجم الفرنسي الجديد لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم
أعرب أنطوان غريزمان، المهاجم الفرنسي الجديد لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن سعادته باللعب قريبا من نجم بطل إسبانيا الأرجنتيني ليونيل ميسي، واصفا شعوره بـ"سعادة لا تصدق".

وقال اللاعب، المتوج بطلا للعالم في مونديال روسيا 2018 مع منتخب بلاده، "أنا سعيد جدا (...)، متشوق للعمل مع المجموعة، والتعرف على زملائي الجدد"، في مقابلة ليل أمس الأول مع القناة التلفزيونية للنادي الكتالوني.

وأعلن برشلونة هذا الأسبوع التعاقد مع غريزمان، في خطوة أدت الى خلاف مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد، الذي اعتبر أن مبلغ الـ120 مليون يورو، الذي دفعه النادي الكتالوني، وهو قيمة البند الجزائي لفسخ تعاقده مع نادي العاصمة الإسبانية، غير كافٍ.

وأشار أتلتيكو، في بيان، إلى أنه "من الواضح أن الاتفاق بين اللاعب وبرشلونة حصل قبل خفض البند الجزائي من 200 الى 120 مليون يورو"، بينما أفادت تقارير صحافية إسبانية أمس الأول بأن وصيف بطل الدوري الموسم المنصرم سيرفع المسألة الى الاتحاد الدولي (فيفا).

وبانتظار ما ستؤول إليه الامور، خضع غريزمان للفحص الطبي الروتيني أمس، قبل التوقيع رسميا على عقده الجديد مع بطل الدوري الإسباني، وتقديمه رسميا الى وسائل الإعلام والمشجعين.

back to top