يواصل منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة تدريباته اليومية على صالة نادي الكويت بقيادة الجهاز الفني المكون من المدرب طلال جاسم الطراروة، ومساعده أسامة مدكور، استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية للناشئين المقرر أن يستضيفها الأردن خلال الفترة من 3 حتى 14 سبتمبر المقبل.

وحضر التدريب، أمس الأول، أمين صندوق الاتحاد رئيس وفد المنتخب خلف الهاجري، ومدير المنتخب طلال الجاسم، واختصاصي العلاج الطبيعي معتز عزالدين، بالإضافة إلى اللاعبين المختارين للمنتخب، الذي يسعى جهازه الفني حالياً لاستكمال مراحل اعداده الداخلي قبل السفر للمعسكر الخارجي في القاهرة اعتباراً من 16 أغسطس حتى 1 سبتمبر المقبلين.

Ad

وبدأت التدريبات البدنية باستخدام الكرة وبدونها؛ لرفع معدلات اللياقة وتهيئة اللاعبين للانتقال إلى الجانب الفني الذي تم التركيز فيه على التدريبات الفنية باستخدام الكرة.

حصص تقوية

من جانبه، قال مساعد المدرب أسامة مدكور ان "التدريب يسير بشكل جيد حسب البرنامج الموضوع من الجهاز الفني للفترة الحالية"، كاشفاً عن "وجود حصص تدريبية خاصة للتقوية داخل صالة الحديد؛ لتهيئة اللاعبين بالمستوى البدني اللائق الذي يسمح لهم بترجمة المهام الفنية بشكل أفضل داخل الملعب خلال الفترة المقبلة".

وأثنى مدكور على توفير الاتحاد لكل احتياجات المنتخب خلال الفترة الحالية لاسيما المعسكر الخارجي بالقاهرة، لافتاً إلى أن المنافسة ستكون على أشدها في البطولة، خصوصاً بعدما أعلنت منتخبات مصر وتونس والجزائر وقطر والبحرين مشاركتها في البطولة.

ومن جهته، أكد مدير المنتخب طلال الجاسم، أن الجهاز الإداري للفريق يسعى في الفترة الحالية لاحتواء مشكلة ارتباط بعض اللاعبين الأساسيين بالدراسة في الخارج أثناء البطولة، متمنياً أن يكون المنتخب مكتمل الصفوف خلال البطولة المقبلة حتى يظهر بالمستوى اللائق.