«التركية» تضيف جزيرة بالي إلى شبكة رحلاتها

نشر في 21-07-2019
آخر تحديث 21-07-2019 | 00:00
لخطوط الجوية التركية،
لخطوط الجوية التركية،
بدأت الخطوط الجوية التركية، التي تسيّر رحلات جوية إلى وجهات دولية أكثر من أي خطوط جوية أخرى في العالم، أولى رحلاتها المباشرة بين مقرها في إسطنبول وجزيرة بالي الإندونيسية، الوجهة السياحية المعروفة عالمياً، في 17 يوليو الجاري.

وقالت «التركية» في بيان صحافي أمس، إنه تم تشغيل هذه الرحلة باستخدام أولى طائرات الشركة من طراز بوينغ 787-9 «طائرة الأحلام»، التي انضمت لأسطولها منذ أسابيع قليلة، وتم تنفيذ الرحلة ذات الرمز TK066 بنسبة تحميل بلغت 84 في المئة وحملت 250 راكباً.

وقال كريم سارب، نائب الرئيس للمبيعات (الإقليم الثاني) في «التركية» تعليقاً على رحلات إسطنبول – بالي: «فيما تواصل طائراتنا من الجيل الجديد انضمامها إلى أسطولنا، فإن هذا يشجعنا على إطلاق رحلات مباشرة إلى وجهات أبعد حول العالم. من خلال إطلاق الرحلات المباشرة إلى بالي، ثاني وجهاتنا في إندونيسيا، نتابع تعزيز سعينا للوصول إلى كل زوايا العالم».

وتتوفر أسعار خاصة بالرحلات التعريفية من إسطنبول إلى بالي تبدأ من 748 دولاراً أميركياً (متضمنة الضرائب والرسوم)، وتمتلئ بالي، جزيرة العطلات الأكثر شعبية في إندونيسيا، بالسياح والمستكشفين من مختلف أنحاء العالم كل عام.

وفيما تستقبل ضيوفها بطبيعتها المميزة، توفر المدينة ثراءً ثقافياً من خلال معابدها وقصورها التاريخية. البراكين والغابات المدارية في الأجزاء الداخلية من المدينة مصدر لذكرياتٍ لا تنسى للمسافرين القادمين إلى المدينة، وفي مركز الجزيرة يتضاعف السحر مع جمال الجزيرة الثقافي والعجائبي، كما هي الحال بالنسبة لشواطئها.

back to top