«المناقصات» يفض عطاءات البنية التحتية لخيطان الجنوبي

وافق على طرح أعمال المركز الإداري والتجاري في المنطقة

نشر في 22-07-2019
آخر تحديث 22-07-2019 | 00:00
No Image Caption
في حين فض الجهاز المركزي للمناقصات عطاءات مناقصة البنية التحتية للقطعتين 1 و2 في خيطان الجنوبي، وافق على طلب طرح المناقصة المحدودة رقم "هـ ط/227 " الخاصة بأعمال البنية التحتية والمتمثلة في "إنشاء وإنجاز وصيانة طرق وخدمات" بمنطقة خيطان حول "المركز الاداري والتجاري" ومنطقة جليب الشيوخ حول القسائم المخصصة لجمعيات النفع العام، بين الشركات المتنافسة على المشروع.

وأشارت مصادر "الأشغال" إلى أن المشروع يهدف إلى رفع القدرة الاستيعابية للطريق المقام حاليا، وتقليل الازدحام المروري، وخفض نسبة الحوادث المرورية، وترقية مستويات الأمان والسلامة على الطريق.

ولفتت إلى أن المشروع يشمل إنجاز وصيانة طرق وخدمات بمنطقة خيطان حول المركز الإداري بالإضافة إلى عدة مواقف تخدم العديد من المرافق القائمة والمستقبلية، إضافة إلى أنه يشمل إنجاز وصيانة طرق وخدمات بمنطقة جليب الشيوخ حول القسائم المخصصة لجمعيات النفع العام، باستحداث طرق داخلية، ومواقف سيارات لجمعيات النفع العام، بمنطقة جليب الشيوخ قطعة 5.

وفي سياق متصل، طلب الجهاز المركزي للمناقصات تمديد التأمين الاولي لجميع الشركات المشاركة في المناقصة الخاصة بمشروع إنشاء وإنجاز وصيانة طرق ربط المرحلة الأولى من ميناء مبارك الكبير بالطريق الحالي في جزيرة بوبيان "الجزء 1B3"، استنادا للمادة رقم 46 من قانون المناقصات العامة رقم 49 لسنة 2016.

back to top