أحرز فريق رياضة الجودو في ناديي الكويت والقادسية خمس ميداليات ذهبية ضمن منافسات فردي الأشبال ببطولة غرب آسيا للجودو 2019 للفئات العمرية، التي انطلقت منافساتها أمس الأول.

كما أحرز لاعبو الناديين ثلاث ميداليات فضية وخمس برونزيات في منافسات فردي "أشبال وشباب"، بأوزان مختلفة في منافسات اليوم الأول من البطولة، التي استكملت منافسات فردي "الناشئين" أمس، قبل الاختتام بمنافسات الفرق اليوم.

Ad

وقال مدير الطاقم الفني رئيس وفد نادي الكويت خالد الظفيري لـ"كونا"، إن النادي حصل على المركز الأول في البطولة على مستوى فردي الأشبال، بعد حصده 6 ميداليات، منها أربع ذهبيات وفضية وبرونزية في أوزان مختلفة.

وأضاف الظفيري أن الناشئين الحاصلين على الميداليات الذهبية، هم: عبدالله المطوع، حسين العازمي، دعيج الخالدي وحيدر الشريفي، فيما حصل ناصر الهاجري على فضية، ويوسف الصلبوخ على برونزية.

من جانبه، أفاد رئيس وفد نادي القادسية ناصر العصيمي، بأن فريقه استطاع تحقيق ميدالية ذهبية واحدة، وأخرى فضية، وأربع برونزيات في منافسات فردي الأشبال، وفضية في منافسات فردي الشباب.

وأضاف العصيمي أن الناشئين الحاصلين على الميداليات، هم: محمد العجمي (ذهبية)، جارالله العجمي (فضية)، يوسف البراك وحمد العامري ويوسف الكندري وعلي الكندري (برونزية لكل منهم)، فيما حصل إبراهيم أشرف على الميدالية الفضية في منافسات فردي الشباب.