بعثة أتلتيكو تتوجه إلى الولايات المتحدة

نشر في 24-07-2019
آخر تحديث 24-07-2019 | 00:02
سيميوني مدرب أتليلتكو مدريد
سيميوني مدرب أتليلتكو مدريد
سافرت بعثة فريق أتلتيكو مدريد المكونة من 26 لاعبا أمس الأول إلى الولايات المتحدة الأميركية لخوض 3 مباريات ودية إضافة إلى مباراة رابعة في المكسيك، وتضم البعثة اللاعب الأرجنتيني أنخيل كوريا، الذي من الممكن أن يرحل عن الفريق هذا الصيف، بينما يغيب عنها الكرواتي نيكولا كالينيتش الذي لن يستمر في صفوف الفريق.

ويغيب عن الفريق -بخلاف المهاجم الكرواتي- كل من الظهير الناشئ أندريس سولانو والحارس ميجيل سان رومان.

كما يغيب أيضا كل من خوسيه ماريا خيمينيز وسانتياغو آرياس وتوماس بارتي. فأول لاعبين قد عادا للعمل، وسيتبعان خطة تحضير محددة في المدينة الرياضية للأتلتي وذلك عقب مشاركتهما مع منتخبيهما في بطولة كوبا أميركا 2019، بينما يقضي عطلة عقب مشاركته مع منتخب غانا في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وسيتوجه كوريا مع البعثة على الرغم من اقتراب رحيله عن الفريق بعد اقتران اسمه بنادي ميلان خلال الأيام الأخيرة، وذلك بعد أن أكدت وسائل الإعلام الإيطالية وجود اتفاق بين اللاعب والروسونيري بالفعل.

وتضم القائمة 17 لاعبا من الفريق الأول، وهم حارسا المرمى يان أوبلاك وأنطونيو أدان والمدافعون كيران تريبيير وستيفان سافيتش وماريو هيرموسو وفيليبي مونتيرو ورينان لودي، ولاعبو الوسط ماركوس يورينتي وكوكي ريسوريكسيون وهيكتور هيريرا وساؤول نييجيز وفيكتور ماشين (فيتولو) وتوماس ليمار، والمهاجمون جواو فيليكس ودييجو كوستا وألبارو موراتا وإيفان سابونيتش.

ويوجد بها 8 لاعبين من الناشئين وهم الحارس أليكس دوس سانتوس والمدافعون كارلوس إيساك وخابيير مونتيرو ومانو سانشيز، ولاعبا الوسط توني مويا وسانابريا، والمهاجمان رودريغو ريكيلمي وسرخيو كاميو.

وسيخوض الرخيبلانكوس 3 مباريات ودية في الولايات المتحدة، الأولى الثلاثاء (أمس) أمام فريق تشيباس جوادالاخارا، والثانية بعد غد أمام ريال مدريد، ثم الأربعاء 31 الجاري أمام نجوم الدوري الأميركي.

وسيلعب الأتلتي مباراة رابعة في المكسيك يوم السبت الموافق 3 أغسطس المقبل أمام أتلتيكو دي سان لويس قبل العودة إلى إسبانيا لاستكمال التحضيرات للموسم الجديد، التي ستتضمن مباراة ودية في استوكهولم أمام يوفنتوس الإيطالي في العاشر من أغسطس، وذلك قبل بداية الدوري الإسباني بمواجهة خيتافي في الـ18 من الشهر ذاته.

back to top