«منشن»... فني منوع عبر أثير «كويت إف إم»

يبث من الأحد للأربعاء من تقديم رزوقي وخليفة وإخراج الجاسر

نشر في 25-07-2019
آخر تحديث 25-07-2019 | 00:00
فريق عمل برنامج «منشن»
فريق عمل برنامج «منشن»
رغم حالة الخمول التي تلقي بظلالها على الإعلام بجناحيه المرئي والمسموع والحكومي والخاص على حد سواء، خلال فترة الصيف، فإن إذاعة الكويت، تحت قيادة الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك، تثبت كل عام أنها تغرد خارج السرب، من خلال خريطة برامج تحمل طابعا ترفيهيا فنيا يناسب أجواء العطلة.

ولعل المتابع لإذاعة كويت إف إم 103.7 على وجه الخصوص يلمس الجهد المبذول في هذا الصدد، خصوصا برنامج "منشن"، الذي يبث من الأحد إلى الأربعاء من 8 إلى 9 مساء.

و"منشن" برنامج حواري فني منوع يشهد عودة المذيعة غادة رزوقي إلى التواصل مع الجمهور عبر الأثير، عقب فترة طويلة من الغياب، ويشاركها التقديم محمد خليفة، بينما يتصدى لإعداد البرنامج صالح الدويخ وآلاء الوزان، وتنسيق اسامة بوشهري وهندسة محمد شمساه، وفي التنفيذ حسين أشكناني، وإخراج صاحب اللمسات المميزة جابر الجاسر.

ويتضمن البرنامج العديد من الفقرات المميزة منها "انتو الفخر" التي ترصد إنجازات الشباب الكويتي الطامح لترك بصمة في العمل الخاص، من خلال المشاريع الصغيرة، إلى جانب أنشطة المجموعات التطوعية التي تساهم في إعلاء قيمة العمل الإنساني ومساعدة الآخرين في المجتمع.

ومن أبرز فقرات "منشن" أيضا الشق الحواري الخاص بلقاء النجوم من الوسط الفني، حيث شهدت الحلقات الماضية حوارات ثرية لنخبة من الفنانين، منهم القدير عبدالرحمن العقل في أول لقاء إذاعي له عقب غياب سنوات عن الأثير، وكذلك الكاتبة أنفال الدويسان، ونجمة فريق غيتارا سابقا المطربة رهف.

وتفتح الفقرة الأخيرة من البرنامج مجالا للتواصل بين المذيعين وضيوفهم داخل الاستديو من جهة والجمهور من جهة أخرى، وهي سؤال الحلقة الذي يطرح ويفسح مقدما البرنامج المجال أمام المتصلين للإجابة، بالاشتراك مع الضيوف من داخل الاستديو.

back to top