العربي يضم عتيق رسمياً على سبيل الإعارة

نشر في 25-07-2019
آخر تحديث 25-07-2019 | 00:03
مدافع نادي النصر علي عتيق
مدافع نادي النصر علي عتيق
أعلن النادي العربي، أمس الأول، تعاقده مع مدافع نادي النصر علي عتيق على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وتدرَّب عتيق فعليا مع "الأخضر"، أمس الأول، ويشغل مركز المدافع الأيمن، وسبق له اللعب بالساحل منذ المراحل السنية، وصولا إلى الفريق الأول، قبل انتقاله إلى النصر في الموسمين الماضيين.

وبضم عتيق، فإن العربي أنجز الصفقة الرابعة على المستوى المحلي، وجميع صفقاته كانت لتدعيم خط الدفاع، بعد تعاقده مع محمد البذالي لمدة موسمين قادما من الصليبيخات، وفهد دويد لمدة موسم واحد قادما من الفحيحيل، وعبدالله حسن انتقال دائم قادما من الشباب.

وجاءت هذه التعاقدات الكثيرة على مستوى خط الدفاع، في ظل رغبة مدرب الفريق، الإسباني خوان مارتينيز، بالاعتماد على الطاقات المحلية في الدفاع وعدم التعاقد مع محترف مدافع، كما جرت العادة في "الأخضر" وفي جميع أنديتنا المحلية.

وتعاقد العربي مع 3 محترفين، هم: السوري يوسف قلفا، والليبي السنوسي الهادي، والأوغندي توني ماويقي، ويبحث حاليا عن مهاجم ولاعب خط وسط. وتشير الأنباء إلى اقتراب الفريق من التعاقد مع صانع ألعاب إسباني، بناء على رغبة المدرب.

يُذكر أن لاعب خط الوسط البوركيني حامد إسماعيل ساوادوغو، والمهاجم الإيفواري موفوسي كاريديولا، انضما إلى تدريبات "الأخضر" أخيرا على سبيل التجربة.

back to top