منتخب أشبال اليد يغادر إلى معسكره التركي

نشر في 25-07-2019
آخر تحديث 25-07-2019 | 00:05
المدرب المساعد لمنتخب أشبال اليد سالم محمود
المدرب المساعد لمنتخب أشبال اليد سالم محمود
يسافر اليوم وفد منتخب أشبال كرة اليد، برئاسة الفريق متقاعد ناصر بومرزوق، متجهاً إلى تركيا، لإقامة معسكر تدريبي خارجي هناك حتى 8 أغسطس المقبل.
يغادر صباح اليوم وفد منتخبنا الوطني للأشبال لكرة اليد إلى تركيا، لإقامة معسكر تدريبي هناك حتى 8 أغسطس المقبل، طبقاً لبرنامج إعداد المنتخبات الوطنية لكرة اليد، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

ويترأس وفد المنتخب رئيس الاتحاد الفريق متقاعد ناصر بومرزوق، ويتكون من عبدالله عبدالرسول إداريا، وعبدالهادي مرزوق مشرفاً، والمدربين الوطنيين عبدالخالق عبدالقدوس ومساعده سالم محمود، إضافة إلى 20 لاعبا، هم: عبدالعزيز نجم، حسن حسين، سالم السهلي، قاسم محمد، هادي باقر، عبدالعزيز النجار، بدر نجم، عثمان ضايف، عبدالكريم الصايغ، مهدي منذر، طلال العازمي، جراح الغيث، نواف الفراس، يوسف علي، علي الحداد، إبراهيم الرشيد، حيدر جوهر، علي مندني، حسين المطوع، ويعقوب بورزق.

شباب واعدون

من جانبه، أشاد المدرب المساعد للمنتخب سالم محمود لـ"الجريدة"، بمجموعة اللاعبين الموجودين حاليا في المنتخب، مؤكدا أن "الفريق يضم مجموعة من الشباب الواعدين، ولو استمر تدريبهم وصقلهم على نفس النهج، فسيكون لهم شأن كبير مستقبلا".

وبيَّن أن الاستجابة السريعة والجيدة التي أظهرها اللاعبون خلال الفترة الماضية مكنت الجهاز الفني من تنفيذ المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي الموضوع بشكل جيد وإيجابي، حيث ارتكزت على التدريبات البدنية والفنية، وكذلك التعرف على مدى احتياجات اللاعبين الفنية والتكتيكية مستقبلاً.

وقال محمود إن "المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي في معسكر تركيا سيكون العمل فيها بشكل مكثف من جميع النواحي؛ البدنية والفنية، وسنعمل جاهدين على الارتقاء بالجانب الخططي، من خلال التطبيق الميداني لطرق اللعب خلال المباريات التجريبية التي سيلعبها المنتخب هناك".

وكشف عن أن الجهاز الفني طلب إقامة من 6 إلى 7 مباريات ودية في تركيا، وبشكل متدرج من حيث المستوى، حتى تكون الاستفادة كبيرة بالنسبة للاعبين.

back to top