الفنانون مستعدون لانطلاق دورة برامجية جديدة

منهم هالة فاخر وأمير كرارة ومحمد عساف ونوال الزغبي

نشر في 26-07-2019
آخر تحديث 26-07-2019 | 00:00
الفنان أمير كرارة  - المطرب  محمد عساف  - المطربة نوال الزغبي  - الفنانة هالة فاخر
الفنان أمير كرارة - المطرب محمد عساف - المطربة نوال الزغبي - الفنانة هالة فاخر
أنهى عدد من نجوم الفن الاستعداد لانطلاق دورة برامجية جديدة خلال الأيام القادمة، عبر مجموعة من البرامج ذات الطابع الفني والاجتماعي والأسري، والتي يقدمها نجوم كانت لهم تجارب فنية سابقة، ويحاولون من خلال البرامج الجديدة تقديم محتوى جديد يضيف لهم بعد تجاربهم الأولى.
يستعد عدد من الفنانين لبدء الدورة البرامجية الجديدة، حيث وضعت الفنانة الكبيرة هالة فاخر لمساتها النهائية على برنامجها الجديد، الذي أطلقت عليه اسم "هالة مصرية"، الذي تقدمه على شاشة قناة "المحور".

البرنامج الجديد هو "توك شو اجتماعي"، يتحدث عن مشكلات وقضايا تهم الأسرة والمجتمع المصري بشكل عام، وسيكون على الهواء مباشرة مدة 5 أيام أسبوعيا في فترة العصر.

وعقدت هالة خلال الأيام الماضية جلسات عمل مكثفة مع طاقم عملها، لوضع الخطوط العريضة للبرنامج والفقرات، وفقا للفورمات التي ستقدم البرنامج من خلاله، حيث يعد الرابع لها، بعد أن قدمت برنامجا فنيا قبل ذلك مع الفنانة غادة عبدالرازق، ثم برنامجين اجتماعيين على شاشتي "الحياة"، و"صدى البلد" خلال السنوات الماضية.

ومن المقرر أن ينطلق البرنامج الجديد نهاية الشهر الجاري، بعد ان طلبت تأخير الانطلاق حتى تنتهي من ارتباطاتها الفنية، التي كان آخرها تصوير فيلمها الجديد "أنت حبيبي وبس"، الذي تشارك به في سباق عيد الأضحى المبارك مع محمود الليثي وبوسي.

الجزء الثاني

ويواصل الفنان أمير كرارة تصوير حلقات الجزء الثاني من برنامجه، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال بداية العام باسم "سهرانين".

ومن المقرر أن تبدأ شبكة قنوات "أون" عرض الجزء الثاني من البرنامج الفني خلال الشهر القادم، وصور كرارة حتى الآن 7 حلقات كاملة مليئة بالنجوم، ونجوم الصف الأول، وخلال الأيام الماضية صور حلقات مع النجم التونسي الشهير ظافر العابدين، وعدد من نجوم الكوميديا حمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، وعدد آخر من النجوم.

ومن المقرر الانتهاء من تصوير جميع الحلقات منتصف الشهر القادم، لتجهيزها للعرض خلال الأيام الأخيرة من أغسطس، وفقا للدورة البرامجية الجديدة التي تتزامن مع بداية سبتمبر المقبل.

واحتفظ كرارة بديكورات الجزء الأول من البرنامج مع بعض التعديلات البسيطة، بفورمات وشكل البرنامج والفقرات، واستضافة عدد من المطربين الشباب، وبعض الشباب المشاهير من السوشيال ميديا، لتنويع فقرات البرنامج، حيث قام بالتطوير في المحتوى ونوعية الأسئلة، لتقديم موسم قوي، كما يذاع البرنامج يوم الجمعة من كل أسبوع، وبمجرد انتهاء كرارة منه يبدأ في إعداده لتصوير فيلمه الجديد "بطل روما" مع المخرج بيتر ميمي.

محمد عساف

وقررت شبكة قنوات "إم بي سي" الاستعانة بالفنان الفلسطيني محمد عساف، لتقديم أحد البرامج الفنية على شاشتها خلال أكتوبر القادم.

ويعقد عساف مع طاقم عمل برنامجه جلسات مكثفة خلال الأسابيع القادمة، لوضع الخطوط التي سيسير البرنامج عليها خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يعتمد البرنامج على فكرة استضافة عدد من الفنانين من نجوم الفن، وتقديم فقرات غنائية، ومزج عدد من الأغنيات بشكل جديد، ليصبح البرنامج البرنامج الغنائي الأول على الشبكة خلال الفترة القادمة. ويأتي البرنامج بعد أن تراجعت الشبكة عن تقديم عساف كأحد أعضاء لجان برامج اختيار المواهب التي تقدمها على شاشتها، حيث كانت الاقتراحات تشير إلى وجوده مع الفنان تامر حسني في "ذا فويس كيدز"، أو تقديم برنامج اكتشاف مواهب جديد للأطفال.

الزغبي والجريني

وتستعد كل من النجمة نوال الزغبي والفنان المغربي عبدالفتاح الجريني لتقديم أحد البرامج الجديدة لاكتشاف المواهب، ولكن للهواة، وهذه المرة يطلق البرنامج من خلال إحدى المنصات الإلكترونية وتطبيقات الموبايل، لا على شاشات التلفزيون، حيث تشرف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عليه، وتساعد الفائز في تقديم أعماله الغنائية القادمة، وتبدأ الترتيبات للبرنامج خلال الأيام القادمة، على أن يبدأ طاقم العمل في التسجيل خلال أيام قليلة.

back to top