ديل بوسكي: الريال والبرشا لديهما فائض لاعبين

نشر في 26-07-2019
آخر تحديث 26-07-2019 | 00:03
المدرب السابق لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، فيسينتي ديل بوسكي
المدرب السابق لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، فيسينتي ديل بوسكي
اعتبر المدرب السابق لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، فيسينتي ديل بوسكي، أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة يحظيان بـ"فريقين عظيمين" لمواجهة الموسم المقبل، لكنه يرى أن كليهما لديه "فائض من اللاعبين".

وفي فعالية رياضية أمس الأول، قال المدرب الإسباني: "حين يبدأ الموسم سنرى أياً منهما؛ البرسا أم الريال، أبرم صفقات أفضل. أعتقد أن كليهما لديه فائض من اللاعبين، لأن المسألة لا تتعلق بمن تتعاقد معهم، بل بمن تدعهم يبقون".

وعزز "الميرينغي" صفوفه هذا الصيف بضم البلجيكي إيدين هازارد والصربي لوكا يوفيتش، في حين استقدم برشلونة الفرنسي أنطوان غريزمان والهولندي فرينكي دي يونغ بين آخرين.

كما عقب المدرب، الذي قاد منتخب إسبانيا للتتويج بمونديال إفريقيا 2010، على إصابة لاعب الريال ماركو أسينسيو، الذي تعرض لقطع بالرباط الصليبي وفي الغضروف الهلالي بالركبة اليسرى أثناء مباراة فريقه أمام آرسنال في بطولة كأس الأبطال الدولية.

وقال ديل بوسكي: "إنه أمر محزن، لأن الإصابة جاءت في موسم كان سيصبح فرصة جيدة له وللنادي".

وعن تعيين روبرت مورينو مديرا فنيا جديدا لمنتخب إسبانيا بدلا من لويس إنريكي، الذي تخلى عن منصبه لأسباب أسرية، أكد ديل بوسكي أن المدرب الجديد "مؤهل لقيادة المنتخب، وهذا القرار الأفضل".

وأضاف أن مورينو "أمامه مهمة كبيرة جدا. يبدو أننا تأهلنا بالفعل لكأس الأمم الأوروبية المقبلة، والفريق في أيدٍ أمينة. أتمنى أن يكون الوضع كذلك".

back to top