طارق العلي: «عنتر المفلتر» تختتم عروضها اليوم

«المسرحية تعود خلال عيد الأضحى المقبل»

نشر في 26-07-2019
آخر تحديث 26-07-2019 | 00:00
الفنان طارق العلي في لقطة من فيلم « خميس وجمعة»
الفنان طارق العلي في لقطة من فيلم « خميس وجمعة»
قال الفنان طارق العلي إن مسرحية "عنتر المفلتر"، التي انطلقت بالتزامن مع عيد الفطر الماضي، ستختتم عروضها مساء اليوم على مسرح نقابة العمال بمنطقة حولي.

وأضاف في تصريح لـ"الجريدة": "اليوم، هو العرض الأخير، على أن تتوقف المسرحية خلال الفترة المقبلة، ونعود لمواجهة الجمهور مجددا خلال عيد الأضحى المقبل".

وأعرب العلي عن سعادته بالنجاحات التي حققتها المسرحية، لاسيما أنه اختار فريق عمل مميزا يضم فنانين من أجيال عدة، وحرص على المزج بين الخبرة والشباب، وقال: "المتابع لما أقدمه من أعمال يلمس حرصي على تقديم الشباب، لأنهم المستقبل، ونستفيد من أفكارهم، وهي ليست المرة الأولى التي أضع ثقتي في مخرج شاب، مثل مشاري المجيبل، وقد كان على قدر الثقة".

من جهة أخرى، أكد العلي أنه يدرس حاليا مجموعة من الخيارات الفنية، للاستقرار على المناسب منها، لتقديمه خلال الفترة المقبلة، خصوصا أنه غاب عن الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان الماضي، واكتفى بإطلالة إذاعية من خلال مسلسل "أزواج ولكن"، من تأليف أمل عبدالله، إخراج غادة السني، وبطولة: هند البلوشي، انتصار الشراح، خالد المظفر ومجموعة من الممثلين الإذاعيين، وهو عمل ذو طابع كوميدي، يطرح عددا من القضايا والرسائل الاجتماعية.

يُذكر أن مسرحية "عنتر المفلتر" من تأليف عيسى أحمد، وإخراج مشاري المجيبل، وبطولة: طارق العلي، جمال الردهان، هند البلوشي، ميس كمر، أحمد الفرج، مشاري المجيبل، شيماء قمبر، محمد الوزير، مصطفى محمود، عبدالله البصيري، شملان المجيبل، فيصل السعد، وغيرهم.

back to top