السالمية يخسر ودياً أمام العربي ويغادر اليوم إلى باكو

نشر في 26-07-2019
آخر تحديث 26-07-2019 | 00:00
جانب من مباراة العربي والسالمية (تصوير جورج رجي)
جانب من مباراة العربي والسالمية (تصوير جورج رجي)
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي 4 -3 على ضيفه السالمية، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأول على استاد صباح السالم، في إطار استعداداتهما لمنافسات الموسم المقبل، وقد انتهى الشوط الأول بتقدم "الأخضر" 2-1.

سجل أهداف العربي كل من: السوري يوسف قلفا ومحمد فريح وأحمد يونس والليبي السنوسي الهادي، فيما سجل ثلاثية السالمية: الفلسطيني عدي الدباغ والأردني عدي الصيفي ونايف زويد.

وتأتي هذه المباراة التجريبية الأولى للفريقين خلال هذا الصيف، وقد وضحت بعض العيوب للمدربين، وبشكل خاص لـ"الأخضر"، الذي ظهرت معاناته على مستوى خط الدفاع، بعد مشاركته بتشكيل شبه أساسي في الشوط الأول، وظهر محترفوه: قلفا والعادي وماويقي، بمستوى مطمئن في ظهورهم الأول، على عكس "السماوي"، الذي منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين الصاعدين، وقدم مهاجمه الجديد الفلسطيني عدي الدباغ لمحات تثبت علو كعبه وتميزه.

مغادرة وفد السالمية

من جانب آخر، يغادر وفد السالمية صباح اليوم إلى باكو عاصمة اذربيجان، للدخول في معسكر إعدادي يستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

ويترأس وفد "السماوي" مدير مكتب رئيس النادي طارق العيدان، ويضم الوفد 36 فردا، من بينهم 24 لاعبا، ويخوض الفريق خلال المعسكر 4 مباريات ودية مع فرق من دوري الدرجة الأولى.

وحدد الجهاز الفني مواعيد مبارياته الودية خلال المعسكر، وستكون في 1 و5 و9 و12 أغسطس المقبل.

وسيغادر مع الوفد مهاجمه البرازيلي باتريك فابيانو، الذي وصل إلى البلاد أمس، وعبَّر عن سعادته بعودته لـ"السماوي"، مؤكدا عزمه قيادة خط هجوم الفريق وتقديم مستوى مميز بتسجيل عدد كبير من الأهداف، وسيتواجد الأردني عدي الصيفي مع الوفد، فيما سيلتحق السوري فراس الخطيب والفلسطيني عدي الدباغ بالمعسكر بعد انتهاء مشاركة منتخبيهما في بطولة غرب آسيا.

back to top