خاص

بنيان لـ الجريدة.: الملعب هو الفيصل لحسم قائمة «الأصفر»

القادسية استقبل المحترف رونينهو وبانتظار البقية

نشر في 28-07-2019
آخر تحديث 28-07-2019 | 00:05
المدير العام للفريق الأول بنادي القادسية، ناصر بنيان
المدير العام للفريق الأول بنادي القادسية، ناصر بنيان
أكد المدير العام للفريق الأول بنادي القادسية، ناصر بنيان، أن استعدادات "الأصفر" للموسم الجديد تسير على أفضل حال، مشيدا بالتزام اللاعبين في التدريبات مع الجهاز الفني، بقيادة الإسباني فرانكو.

وكانت تدريبات القادسية انطلقت في 22 الجاري، بحضور 25 لاعبا ليس من بينهم عناصر المنتخب الأول.

وقال بنيان لـ"الجريدة"، إن هناك حالة من الرضا عن سير التدريبات من أعضاء الجهازين الفني والإداري، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين لديهم رغبة في تقديم أفضل ما لديهم بالموسم الحالي.

وأوضح أن تدريبات "الأصفر" ستستمر في الفترة المقبلة، حتى الخروج إلى معسكر خارجي، سواء بالنمسا أو بلجيكا، في 21 من الشهر المقبل.

وعن القائمة النهائية للقادسية، وما يتعرض له بعض اللاعبين الكبار من انتقادات، لرغبتهم في الاستمرار مع "الأصفر" في الموسم الجديد، قال بنيان إن الملعب هو الفيصل بين جميع اللاعبين.

وبيَّن المدير العام للفريق الأول، أن عامل السن خارج حسابات الجهازين الفني والإداري، وأن التقييم النهائي محصور على قدرة اللاعب على خدمة فريقه بالصورة المميزة في الموسم الجديد.

وصول رونينهو

وكشف بنيان أن المحترف البرازيلي رونير دي سوزا (رونينهو) وصل أمس للانضمام إلى تدريبات "الأصفر"، مشيرا إلى أن بقية المحترفين سيصلون تباعا خلال الأيام المقبلة.

وكان القادسية كشف عن تعاقداته للموسم الجديد، والتي ضمت الغانيين فينست وسوماليا، إلى جانب السوري أحمد الأحمد "عليش"، ومشعل فواز.

ولفت إلى أن سمات الدخول الخاصة بجميع المحترفين في طريقها للإنجاز خلال الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر، أن القادسية، الذي تم استبعاده من المشاركة في البطولة العربية كعقوبة إدارية، سيتواجد في الموسم الحالي ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بصفته وصيف الدوري الممتاز.

back to top