منتخب «الناشئين» يواجه خيطان الخميس

نشر في 28-07-2019
آخر تحديث 28-07-2019 | 00:01
 مدير منتخب الناشئين محمد الحريص
مدير منتخب الناشئين محمد الحريص
خاطب اتحاد الكرة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، من أجل إقامة مباريات منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 سنة على ملعبها بالشويخ في المرحلة المقبلة، استعدادا لخوض منافسات المجموعة الأولى من التصفيات التي ستقام في سبتمبر المقبل بالأردن، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، وتضم منتخبات البلد المضيف (الأردن) وطاجيكستان وسريلانكا ونيبال، إضافة إلى "الأزرق".

وجاء طلب الاتحاد باللعب على ملعب الهيئة، كون أرضيته من العشب الصناعي، لتدريب اللاعبين عليها، حيث إن الملعب الذي سيستضيف تصفيات كأس آسيا بالأردن أرضيته من العشب الصناعي أيضا.

إلى ذلك، توصل مدير المنتخب محمد الحريص إلى اتفاق مع مسؤولي نادي خيطان، لإقامة مباراة ودية بين "الأزرق" وخيطان لنفس المرحلة السنية الخميس المقبل على استاد ناصر العصيمي.

وكان المنتخب استأنف تدريباته مساء أمس على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، بعد أن منح الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب إبراهيم عبيد، اللاعبين راحة من التدريبات يومي الخميس والجمعة الماضيين، لالتقاط أنفاسهم، نظرا لتوالي التدريبات في الفترة الأخيرة.

الحريص: 4 مباريات تجريبية

أكد مدير منتخب الناشئين محمد الحريص، أنه فور تلقي رد هيئة التطبيقي، بإجراء المنتخب تدريباته على ملعبها بالشويخ، سيتم نقل التدريبات بشكل مباشر مع تحديد موعد يومي لها، مضيفا أن هناك حرصا شديدا على تجهيز اللاعبين للتصفيات الآسيوية بشكل لائق، وعدم ترك دور سلبي قد تلعبه الصدفة.

ولفت إلى أن الجهاز الفني أوصى بإقامة 4 مباريات تجريبية قبل المغادرة إلى المعسكر السلوفيني في منتصف أغسطس المقبل، وتم بالفعل الاتفاق على المباراة الأولى مع خيطان، فيما يتم البحث عن ثلاث مباريات أخرى، مشيرا إلى أن "الأزرق" سيخوض 4 مباريات في معسكره.

وقال الحريص إن "الجهاز الفني لديه معلومات وفيرة عن منتخب الأردن، الذي تمت متابعته في بطولة غرب آسيا الأخيرة، وكذلك المنتخب الطاجيكي، صاحب الأداء المتميز والنتائج الرائعة، فيما يتم البحث عن معلومات خاصة بمنتخبي سريلانكا ونيبال في الفترة المقبلة".

back to top