اعترف المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ارنستو فالفيردي، بأنه يسعى إلى تدعيم مركز الظهير الأيسر في فريقه بلاعب جديد، بعد أن واجه النادي الكتالوني بعض المشاكل في هذا المركز خلال الموسم الماضي.

وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس الأول: "في الحقيقة واجهنا بعض المشاكل في هذا المركز بالموسم الماضي، ومن المحتمل أن ينضم أحد اللاعبين، لكن على أي حال نحن نتابع سوق الانتقالات حتى اليوم الأخير، وسنرى ماذا سيحدث".

Ad

وتابع: "غريزمان ودي يونغ عليهما أن يتأقلما. هناك أشياء يقومان بها على نحو جيد، وهناك أشياء أخرى يجب أن يعملا على تحسينها".

وخلال المؤتمر ذاته، تحدث لاعب وسط برشلونة، سيرخيو بوسكيتس، الذي أعرب عن رضاه عن صفقة ضم اللاعب الهولندي فرينكي دي يونغ، والذي سيلعب بجواره في منطقة وسط الملعب.

وقال بوسكيتس: "استقدام لاعبين جيدين، بغض النظر عن المركز الذي سيلعبان فيه، أمر سيجعلنا أفضل كفريق، وسيزيد من التنافس، وهو شيء جيد دائما، من سيواجه الصعوبات هو المدرب، لأنه الشخص المنوط به عملية الاختيار، لكن أعتقد أن مشكلة الاختيار بين العديد من اللاعبين الجيدين أمر جيد، بعد ذلك علينا أن نعمل جميعا، وأن نجعل الفريق أكثر صلابة، وهذا هو ما يمنحك الألقاب".