عبدالله بوشهري يجهز لمسلسلين وفيلم سينمائي

إعلان التفاصيل بعد اكتمال فرق العمل

نشر في 29-07-2019
آخر تحديث 29-07-2019 | 00:02
المخرج والمنتج عبدالله بوشهري
المخرج والمنتج عبدالله بوشهري
صرَّح المخرج والمنتج عبدالله بوشهري، بأنه يستعد لاثنين من المسلسلات التلفزيونية، إضافة إلى فيلم سينمائي، حيث يجري حاليا التفاوض مع الممثلين، مشيرا إلى أن طاقم العمل لم يكتمل في أي من الأعمال المذكورة حتى الآن لبدء التصوير.

وأضاف أنه سيتم إعلان التفاصيل بمجرد اكتمال فرق العمل، حيث تتضمن مرحلة التفاوض دخول مرشحين وخروج آخرين، لذلك يجب إعلان القائمة النهائية للنجوم بعد التعاقد معهم.

وقال بوشهري إنه يعكف حاليا على الانتهاء من فترة التعاقد، للدخول في التنفيذ خلال أقرب وقت، حيث سيتم عرض أحد المسلسلين بمجرد الانتهاء من تصويره، على أن يتم تجهيز العمل الثاني للموسم الدرامي خلال رمضان المقبل.

وعلى مستوى الإنتاج المسرحي، أكد بوشهري أنه لا ينوي حاليا دخول مجال المسرح، حيث ينشغل بأعمال للتلفزيون والسينما، وخاصة بعد نجاح آخر مسلسلاته، خلال رمضان الماضي، والتي تعاون فيها مع كوكبة مختلفة من النجوم.

يُذكر أن بوشهري خاض الموسم الرمضاني الماضي بعملين دراميين، وكانا من أنجح الأعمال خلال الشهر، أولهما كان «الديرفة»، بالتعاون مع المخرج مناف عبدال، والمؤلفة علياء الكاظمي، وبطولة: هيفاء عادل، محمد المنصور، أسمهان توفيق، عبدالرحمن العقل، نور الكويتية، غدير السبتي، بثينة الرئيسي، وغيرهم من الفنانين.

كما أنتج مسلسل «إفراج مشروط»، للمخرج عيسى ذياب، والمؤلف عبدالمحسن الروضان، ومن بطولة: سعد الفرج، خالد أمين، هبة الدري، أحمد إيراج، عبدالمحسن القفاص، وغيرهم.

ومن المعروف أن بوشهري دخل المجال الفني كمخرج، فهو حاصل على بكالوريوس صناعة السينما من جامعة فلوريدا، وتخصص بالإخراج الوثائقي، حتى قدم فيلم «فقدان أحمد»، الذي حقق له شهرة كبيرة، لفوزه بجائزة أفضل فيلم تسجيلي خليجي لعام 2007، وتم عرضه في 30 مهرجانا دوليا حول العالم، ثم دخل عالم الإنتاج بمسلسل روتين عام 2018، ثم «الديرفة» و«إفراج مشروط».

back to top