الصيرفي لإخراج مسرحية في مهرجان «أجيال المستقبل»

نشر في 29-07-2019
آخر تحديث 29-07-2019 | 00:09
الفنان حسن الصيرفي
الفنان حسن الصيرفي
قال الفنان حسن الصيرفي، مدير شركة موسترا للإنتاج الفني والمسرحي، إنه يستعد حاليا لإخراج مسرحية جديدة من تأليف فجر صباح، يشارك من خلالها في فعاليات مهرجان «أجيال المستقبل»، بنسخته الـ31 المقررة في مارس المقبل، على مسرح الدسمة، تحت رعاية المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.

وأضاف أنه شارك في الدورة الماضية للمهرجان في نسخته الـ30 بمسرحية «ناني»، التي تم عرضها بحفل الختام، وحققت نجاحا ملحوظا، معربا عن سعادته لتكرار تلك المشاركة.

وتابع أنه عمل بالمسرحية كمساعد للمخرج محمد الشطي، والمسرحية من تأليف نوار القريني وحنان شهاب، وبطولة: صمود، حمد العماني، ميثم بدر، إيمان الحسيني، عبدالعزيز بهبهاني، إيمان فيصل، محمد الشطي، وغيرهم.

كما شارك الصيرفي في مهرجان المسرح العربي للطفل بمسرحية «الباندا»، حيث قام بتلحين وتوزيع أغنياتها، إلى جانب كونه مدير خشبة المسرح.

وأوضح أن فريق العمل بالمسرحية الجديدة سيكون نفس طاقم عمل مسرحية «الباندا»، التي حققت نجاحا ملحوظا بعرضها خلال عيد الفطر الماضي، إلى جانب مشاركتها الناجحة في مهرجان المسرح العربي للطفل، حيث حظيت بتقدير وإعجاب الجميع.

واستطرد أن مسرحية «الباندا» من تأليف فجر صباح، وإخراج نواف السعدون، وبطولة: فاطمة الدمخي، خلف القلاف، ليال الفودري، فرحان العلي، عبداللطيف الرويشد وجواهر، وموسيقى ومؤثرات صوتية وألحان وتوزيع حسن الصيرفي، وتنفيذ الديكور نصار النصار، وتصميم أزياء وماكياج ناصر يوسفي، وتصميم استعراض علي الفضلي، ومدير إنتاج نواف السعدون، ومساعد مخرج محمد الصحاف، وإشراف عام مريم عبدالرحيم.

back to top