أكد البرتغالي جواو فيليكس أنه لم يكن يحلم بمثل هذه البداية مع أتلتيكو مدريد الذي انضم إليه قادماً من بنفيكا البرتغالي خصوصاً بعد الفوز في مباراة الديربي الأولى له 7-3 على الغريم التقليدي، ريال مدريد، ودياً.

وأكد جواو صاحب الـ 19 عاماً أنه انضم للأتليتي لأنه "نادٍ كبير ويعلّم اللاعبين بشكل جيد جداً" وبسبب المدير الفني دييغو سيميوني "لأنه يعمل جيداً مع المهاجمين. وهذا ساعدني على اتخاذ القرار".

Ad

وكشف اللاعب الذي انتقل لصفوف الروخيبلانكوس مقابل 126 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب برتغالي في التاريخ في مقابلة مع صحيفة (آس) الرياضية أنه تحدث مع سيميوني قبل توقيع العقد وقال له إن بوسعه تعلم الكثير وإنه يستطيع التطور.

وعن مباراة الديربي أمام ريال مدريد التي فاز بها الاتليتي 7-3 في كأس الأبطال الدولية بالولايات المتحدة، قال "كانت بداية أحلام جيدة جداً، كنت سعيداً جداً، كانت أول مباراة ديربي بالنسبة لي. كانت المباراة أفضل مما توقعت. لم أكن أتصورها هكذا. أنا سعيد جداً. لقد فزنا لكنها مباراة للاستعداد للموسم الجديد ولتحسين استعداد الفريق".

وعن أحلامه مع أتلتيكو مدريد، قال الجناح الصاعد، إن الفوز بدوري أبطال أوروبا "هو حلمه منذ الصغر وسنسعى للمنافسة لتحقيق ذلك. سيكون من المدهش إمكانية الفوز بالتشامبيونز ليغ".

وأكد في الوقت ذاته أن بطولة الدوري الإسباني "مهمة وسنسعى للمنافسة للفوز بها، ولكن التشامبيونز شيء آخر".

وقال "نريد أن نفوز أنا وكل زملائي بكل ما يمكن، ولكن يجب المضي خطوة بخطوة. وبفعل ما نفعله، والعمل لأقصى درجة لتحقيق أهدافنا".

وأكد المهاجم أنه حظي بترحيب حار في الروخيبلانكوس من زملائه الذين ساعدوه على التأقلم والاندماج في صفوف الفريق بشكل سريع.