طائرة الشواطئ إلى بيروت لخوض تصفيات غرب آسيا

نشر في 30-07-2019
آخر تحديث 30-07-2019 | 00:00
جانب من تدريب سابق لأزرق الشواطئ
جانب من تدريب سابق لأزرق الشواطئ
يغادر البلاد ظهر اليوم وفد المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية إلى بيروت، للمشاركة في تصفيات غرب آسيا، المقرر إقامتها من 30 يوليو حتى 4 أغسطس المقبل.

ويترأس وفد الأزرق عضو مجلس إدارة الاتحاد طارق العريفي، ويتكون من عبدالعزيز الأمير إداريا، والمدرب الوطني أحمد عبدالرزاق، وخمسة لاعبين تم تقسيمهم على فريقين، الأول "أ" يضم اللاعبين سلطان خلف، ويعقوب عدنان، والثاني "ب" ويضم عبدالعزيز دشتي وطه الكعبي، إضافة إلى عبدالله العنزي.

ويشارك في البطولة 16 فريقا يمثلون 8 دول هي: لبنان المضيف، الكويت، السعودية، البحرين، فلسطين، الأردن، العراق، اليمن، وسيتم إجراء القرعة بعد وصول جميع المنتخبات المشاركة في البطولة.

من جانبه، قال رئيس الوفد طارق العريفي: "تم إعداد منتخب الشواطئ بأفضل شكل ممكن، وبذل اللاعبون مجهودا كبيرا خلال الفترة الماضية، طمعا في تقديم مستوى يليق بسمعة الكويت في التصفيات، وحجز بطاقة التأهل للبطولة الآسيوية".

من جهته، أكد مدرب المنتخب أحمد عبدالرزاق أن المنتخب أنهى البرنامج التدريبي الذي كان معدا للفترة الماضية، وكان التركيز على رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية، متمنيا أن يظهر الفريق بالمستوى المطلوب في البطولة.

back to top