خاميس في تدريبات الريال للمرة الأولى منذ عامين

نشر في 31-07-2019
آخر تحديث 31-07-2019 | 00:00
خاميس في تدريبات الريال
خاميس في تدريبات الريال
عاد الكولومبي الدولي خاميس رودريغيز للمشاركة في تدريبات فريقه ريال مدريد الإسباني أمس الأول، وظهر رودريغيز للمرة الأولى في تدريبات النادي الملكي، بعد انتهاء فترة إعارته لموسمين مع بايرن ميونيخ الألماني.

وأكدت صحيفة "أ س" الإسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد يرغب في ضم خاميس رودريغيز، ويعتمد في إنجاح هذه الصفقة على رغبة ريال مدريد في التخلص من عبء الراتب الكبير للاعب، لكنه في الوقت نفسه يضغط على إدارة النادي الملكي لتخفيض سعر اللاعب عن 50 مليون يورو.

وترى الصحيفة أن ريال مدريد لا يرى أي مشكلة في بيع رودريغيز لأتلتيكو مدريد، لكنه ليس مضطرا إلى اتخاذ هذه الخطوة في الوقت الراهن، مبينة أن أتلتيكو لم يقدم عرضا رسميا حتى الآن لضم اللاعب، بينما كان نابولي الإيطالي هو الوحيد الذي طلب الحصول على خدمات قائد المنتخب الكولومبي، لكن على سبيل الإعارة.

إلا أن "أ س" أكدت أن هذا العرض لا يرضي طموحات ريال مدريد، خاصة بعد تألق رودريغيز في بطولة كوبا أميركا الأخيرة التي استضافتها البرازيل.

كورتوا ينضم لقائمة المصابين

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية أمس الأول أن البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، انضم إلى قائمة المصابين في النادي الملكي، ليصبح خامس حالة إصابة في الفريق بعد 3 أسابيع من بداية الاستعدادات للموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن كورتوا يعاني التواء بالركبة اليسرى من الدرجة الثانية، وسيغيب على اثر ذلك عن الملاعب بين أسبوعين و3 أسابيع، مؤكدة أن الحارس لم ينضم لقائمة الريال الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس "أودي" في ميونيخ الألمانية، وقد يغيب عن المباراة الأولى لفريقه في الدوري الإسباني "الليغا"، أمام سيلتا فيغو.

يذكر أنه يتبقى 19 يوما فقط على انطلاق المباراة الأولى لريال مدريد في الليغا، والتي ستقام السبت 17 أغسطس.

وكان أول ضحايا فترة الاستعداد اللاعب الإسباني من أصول مغربية إبراهيم دياز، الذي تعرض لإصابة في معسكر الفريق بمدينة مونتريال الكندية، والذي من المتوقع أن تمتد فترة تعافيه إلى أسبوعين أو 3 أسابيع.

back to top