قدم الجهراء يدشن تدريباته اليوم

يواجه التضامن واليرموك ودياً ويغادر إلى تركيا 21 الجاري

نشر في 01-08-2019
آخر تحديث 01-08-2019 | 00:05
نادي الجهراء
نادي الجهراء
عقد الجهازان الإداري والفني لكرة القدم بنادي الجهراء مساء أمس اجتماعا مع لاعبي الفريق، لشرح خطة إعداد الموسم التي يدشنها مساء اليوم بأول حصة تدريب على الملعب الفرعي بالنادي في السابعة مساء، بقيادة المدرب الوطني محمد المشعان.

ومن المنتظر حضور جميع اللاعبين المحليين تدريبات اليوم، إضافة الى المدافع الكاميروني ارون امبيبي، بينما يغيب الرباعي المهاجم التنزاني ادم سلمبا، وثلاثي خط الوسط الأسترالي اولسن والإسباني ديمبلي والكاميروني روجيه، والمتوقع وصولهم الى البلاد تباعا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتستمر تدريبات الفريق على الملعب الفرعي إلى حين جاهزية استاد مبارك العيار 15 الجاري، وهو موعد انتهاء فترة صيانته.

ووضع الجهاز الفني للجهراء خطة إعداد كاملة تنطلق محليا، وتشهد مباراتين وديتين مع التضامن واليرموك 9 و18 الجاري، يغادر بعدها الفريق إلى معسكره الخارجي 21 الجاري في مدينة توزلا التركية، ويستمر حتى 5 سبتمبر المقبل، ويخوض خلاله 4 مباريات ودية.

وتعمل إدارة الفريق مع القائمين على المعسكر على التنسيق على إقامة المباريات الودية مع 3 أندية تركية مميزة، على أن تكون المباراة الرابعة مع أحد الأندية المحلية التي يتزامن معسكرها في نفس التوقيت.

يذكر أن الجهراء أعار الحارس خالد جاسر والمدافع أحمد حسن إلى نادي النصر، وأعار لاعب الوسط فايز الظفيري إلى نادي كاظمة، وضم حارس الأخير فواز الدوسري على سبيل الإعارة، وتتجه النية الى عدم الدخول في صفقات محلية جديدة.

back to top