«بعثة الحج»: وصول أول حملة كويتية إلى المدينة المنورة

نشر في 01-08-2019
آخر تحديث 01-08-2019 | 00:00
No Image Caption
أعلنت بعثة الحج الكويتية "وصول أول حملة كويتية إلى مطار المدينة المنورة، أمس، لزيارة المسجد النبوي، على أن تتوجه بعد ذلك إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج".

وقالت البعثة، في بيان صحافي، إن "الدفعة الأولى الحجاج غادرت البلاد إلى مكة المكرمة في الأيام القليلة الماضية، في حين ستغادر الدفعة الثانية غداً، بينما غادر نائب رئيس البعثة الوكيل المساعد للإعلام والعلاقات الخارجية ندباً محمد المطيري الثلاثاء الماضي".

وبينت أن "رئيس البعثة وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد عمادي سيغادر إلى الأراضي المقدسة غداً، في حين غادرت الدفعة الأولى للبعثة ممثلة في وزاراتي الأوقاف، والإعلام، والوفد الأول من وزارة الصحة، البلاد 26 يوليو الماضي، على أن تغادر الدفعة الثانية ممثلة في الوفد الثاني لـ"الصحة" والمرشدين العامين للبعثة اليوم".

وفي موضوع متصل، اجتمع رئيس فريق وزارة الأوقاف في بعثة الحج سطام المزين مع المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية ومكاتب الخدمة الميدانية التابعة لها.

وقال المزين، في تصريح صحافي، إن "الاجتماع تناول ملاحظات الموسم الماضي ومحاولة تفاديها، وطريقة تسليم المخيمات في المشاعر إلى حملات الحج، وكذلك الاتفاق على آلية معينة في توزيع تلك المخيمات".

back to top