حسن البلام يحتفي بالمليون الأول وينتظر «الفزعة»

نشر في 02-08-2019
آخر تحديث 02-08-2019 | 00:00
الفنان حسن البلام
الفنان حسن البلام
احتفى الفنان حسن البلام بتجاوز عدد متابعيه عبر صفحته الخاصة بـ«إنستغرام» المليون متابع.

وقال البلام في تصريح لـ«الجريدة»: «سعيد بمليون قلب محب لشخصي، أبادلهم الحب والتقدير نفسه، وأسعى للمليون الثاني، كما أنتظر فزعة الجمهور لأحقق الثاني».

يُذكر أن البلام يستعد لمواجهة الجمهور مسرحيا، من خلال «ليلة زفتة»، التي عرضت بالتزامن مع عطلة عيد الفطر، وتعود مجددا خلال الأضحى على مسرح اليرموك.

والعمل من تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبدالله البدر، سينوغرافيا محمد الزنكوي، وإضاءة عبدالله النصار، وتمثيل: حسن البلام، زهرة عرفات، أحمد العونان، عبدالعزيز النصار، محمد الرمضان، فهد البناي، خالد المظفر، لولوة الملا، محمد عاشور، عبدالله البدر وخالد السيجاري.

وتدور قصة المسرحية داخل صالة أفراح يتعرض فيها الموجودون بأحد الأعراس إلى حادث يموت فيه الجميع، إلا العروس التي تختفي، وبعد فترة يدخل الصالة عدد من الأشخاص، وتدور الحكاية في إطار كوميدي.

ويدرس الفنان حسن البلام مجموعة من الأفكار، لاختيار المناسب منها على مستوى الدراما خلال الفترة المقبلة، بعدما قدَّم في رمضان الماضي مع «غروب البلام» مسلسل «بلاني زماني» للمخرج أحمد الدوغجي، وبمشاركة نخبة من الفنانين، منهم: أحمد العونان، عبدالعزيز النصار، فهد البناي، ومحمد الرمضان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، مثل انتصار الشراح.

back to top