نور غندور تواصل تصوير دورها في «جمان»

نشر في 02-08-2019
آخر تحديث 02-08-2019 | 00:00
الفنانة نور غندور
الفنانة نور غندور
تواصل الفنانة نور غندور تصوير دورها في مسلسل «جمان»، عقب موسم دراما رمضان الحافل بالأعمال، لاسيما «دفعة القاهرة»، الذي شاركت فيه وتركت بصمة مهمة.

وفي اتصال هاتفي مع «الجريدة»، عبَّرت نور عن سعادتها بالمشاركة في «جمان»، وقالت إن «العمل يجري على قدم وساق، للانتهاء من تصوير المسلسل تحت قيادة المخرج خالد جمال، وبمشاركة نخبة من الزملاء الذين أعتز بهم، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل خلال الفترة المقبلة».

وأضافت: «يتناول العمل قضية نفسية المرأة التي أحاطت بها القيود فتمردت عليها، ثم اختارت أن تعود إليها بمحض إرادتها، عبر قصة تتناول امرأة تدعى (جمان)، التي أجسِّد شخصيتها، حيث تعيش حياتها الأسرية مع زوجها، لكن تحدث متغيرات كثيرة في حياتها، وسط أحداث وخطوط متشابكة في العمل الذي يطرح عدة قضايا اجتماعية وإنسانية، مسلطا الضوء على العلاقات العاطفية والخيانة وسوء المعاملة والهجران بين الأزواج».

يُذكر أن «جمان» عن رواية الكاتبة علياء الكاظمي، ومن إخراج خالد جمال، وبطولة عدد من الفنانين بينهم: نور الغندور، فاطمة الحوسني، فوز الشطي، فاطمة الطباخ، مهند الحمدي، هدى صلاح، عبدالله التركماني، ناصر كرماني، محمد الدوسري، فرح المهدي، حسن إبراهيم، ليالي دهراب، إيمان العلي، أحمد النجار، أحمد الهزيم وغيرهم.

back to top