الأخضر يخسر من رديف ليفانتي ويواجه شباب الأهلي

● الاتحاد السكندري يبدأ التجهيز لمواجهة العربي

نشر في 02-08-2019
آخر تحديث 02-08-2019 | 00:05
نادي العربي
نادي العربي
خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي بهدف نظيف أمام فريق ليفانتي الإسباني الرديف، في المباراة الودية التجريبية التي جمعت بينهما مساء أمس الاول، على ملعب بينتار ارينا، وهي المباراة التجريبية الاولى للأخضر خلال معسكره الحالي في مدينة اليكانتي الاسبانية.

سجل هدف المباراة الوحيد الإسباني روبن فيرنانديز بالشوط الاول.

وفي المجمل العام ظهر الاخضر بأداء مقبول.

من جانبه، أشاد رئيس وفد العربي عضو مجلس الادارة اسماعيل حبيب بمواجهة ليفانتي، مؤكدا انها تجربة مفيدة حققت المطلوب منها بغض النظر عن النتيجة، حيث عمل المدرب على تجربة اللاعبين ومتابعة جاهزيتهم.

وأضاف حبيب أن الجهاز الفني يعمل على استغلال فترة المعسكر الحالي في تطوير المستوى العام للفريق، والوصول الى اعلى مراحل الجاهزية قبل بداية الموسم، مشيراً الى ان اجواء المعسكر مميزة وتسير وفق ما هو مخطط لها، والحماس يسيطر على جميع اللاعبين لتقديم افضل ما لديهم.

التجريبية المقبلة

ويخوض الأخضر ثاني مبارياته التجريبية خلال معسكره الحالي في السابعة من مساء غد (السبت)، أمام نظيرة شباب الأهلي الاماراتي الذي يتزامن معسكره في نفس التوقيت، وتقام المباراة على ملعب بينتار ارينا.

الاتحاد السكندري يبدأ التجهيز لمواجهة العربي

يبدأ نادي الاتحاد السكندري، خلال الأيام القليلة المقبلة، استخراج التأشيرات الخاصة بسفر فريق الكرة الأول إلى الكويت، استعدادا لملاقاة النادي العربي 27 الجاري، على ملعب "صباح السالم"، في مباراة الذهاب ببطولة كأس محمد السادس، بينما ستقام مواجهة الإياب 27 سبتمبر المقبل، في الثامنة مساء على ملعب الإسكندرية.

وشدد المدير الفني للاتحاد السكندري طلعت يوسف على أن الأخضر الكويتي من أقوى الفرق العربية.

وقال يوسف، لـ"الجريدة"، "قبل السفر للكويت بأيام سنحصل على تسجيلات لفريق العربي، من أجل دراسته جيدا، ومعرفة نقاط القوة التي يعتمد عليها، وأيضا نقاط الضعف التي نستغلها لتحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة العودة بالإسكندرية".

back to top