أضافت شركة الخطوط الجوية التركية مدينة بوانت نوار، ثاني أكبر المدن في الكونغو، إلى شبكة رحلاتها، لتكون وجهتها الثامنة والخمسين في إفريقيا، وسيشغل الناقل الوطني التركي 3 رحلات أسبوعية إلى بوانت نوار، مرورا بمدينة ليبرفيل.

ومع إضافة مدينة بوانت نوار، ذات المرفأ الهام على المحيط الأطلسي، توسع الخطوط الجوية التركية شبكة رحلاتها، لتشمل 125 بلدا و313 وجهة، إضافة إلى تعزيز موقعها كشركة الطيران التي تصل إلى أكبر عدد من الوجهات في القارة الإفريقية مقارنة بأي خطوط جوية أخرى.

Ad

وقال كريم سارب، نائب الرئيس للمبيعات (الإقليم الثاني) في الخطوط الجوية التركية، أثناء المؤتمر الصحافي المنعقد بمناسبة إطلاق رحلات بوانت نوار، "مع انطلاق الرحلة الأولى في بوانت نوار، نزيد وجهاتنا في قارة إفريقيا إلى 58".

وتابع سارب: "بوصفنا الناقل الوطني في تركيا، نعزز الآن موقعنا كشركة الطيران التي تصل إلى وجهات إفريقية أكثر من أي خطوط جوية أخرى، بما يتفق مع استراتيجية النمو الخاصة بنا في هذه القارة".

واردف: "رحلاتنا الجديدة ستوفر لنا فرصا جديدة كي نزيد من صلاتنا الثقافية القائمة مع الكونغو، وسنتابع العمل على نشر الضيافة التركية وتجارب السفر المتواصلة إلى مساحة أوسع في المستقبل".