أكد مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، أنه على الرغم من النتائج الجيدة التي حققها فريقه خلال السنوات الأخيرة، يظل "الروخيبلانكوس" يعاني دائما.

وفي مؤتمر صحافي قدمه أمس الأول بمدينة سان لويس بوتوسي وسط المكسيك قال سيميوني: "نحن نعاني دائما، مهما حققنا الفوز لا تتوقف المعاناة. المنافسة في الليغا أمام عمالقة مثل برشلونة وريال مدريد، أفضل فريقين بالعالم، ليس أمرا سهلا".

Ad

وأضاف: "حقيقة أننا انهينا الموسمين الماضيين في وصافة الليغا، بدأت تمنحنا شعورا بأننا أصبحنا أقرب لمنافستهم".

وتابع سيميوني "قدمنا عملا جيدا حتى الآن، لا نتحدث عن نسب، بل عن واقع، الجهد الجماعي بالإضافة إلى الموهبة يجعلان الفريق أفضل وحين توجد الموهبة والجهد الجماعي هناك فرص أكبر لتحقيق الانتصارات".

وذكر المدرب الأرجنتيني أنه في كرة القدم تُبعث الرسائل بالأفعال لا بالكلمات، مشيرا إلى أنه على مدار سبع سنوات ونصف السنة على رأس الإدارة الفنية للفريق المدريدي، كان الهدف الأهم هو إيجاد طريقة للمنافسة تقرب الفريق من احتياجات اللاعبين.

وفي هذا الإطار، أوضح أن "اللاعبين الجدد بدأوا يشعرون بأنهم هنا منذ سنوات، إننا ننظر لأنفسنا، أولا نتنافس فيما بيننا وبذلك سنكون أفضل لمنافسة الخصوم".

وأوضح سيميوني أن "تركيزنا الآن منصب على التحسن في التدريبات وفي المباريات. حين ينتهي الموسم يمكن القول ما إذا كان هذا الفريق عظيما، هناك فرق لديها أسماء كبيرة لكن الفوز لا يتحقق بالأسماء".