أعلن النادي العربي رسميا توقيعه مع المدافع الإسباني راؤول رودريغز، ومواطنه لاعب خط الوسط الدفاعي تشافي توريس، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى نهاية الموسم المقبل.

وسبق لرودريغو (32 عاما) أن لعب لعدد من الأندية الاسبانية، ثم انتقل إلى الدوري الصيني، ولعب لناديي شانغهاي شينكسن وميتشو ميلكسيان، بينما تنقل توريس (33 عاما) بين عدد كبير من الأندية الإسبانية، حيث سبق له الانضمام إلى برشلونة وريال بيتيس.

Ad

وجاء التعاقد مع الثنائي الإسباني بناء على طلب ورغبة مواطنهما مدرب الفريق خوان مارتينيز، الذي يرى في إمكاناتهما التدعيم المناسب للاخضر، الساعي بقوة للعودة الى منصات التتويج.

يذكر أن الثنائي التحقا بالأخضر منذ انطلاق معسكره الحالي في مدينة اليكانتي الإسبانية.

على الصعيد ذاته، تعاقد الأخضر مع لاعب خط الوسط الدفاعي البوركيني حامد إسماعيل ساوادوجو (23 عاما)، بعد أن اجتاز بنجاح فترة التجربة التي خضع لها مع الفريق منذ 15 يوليو الماضي.

وانضم الثلاثي الجديد رودريغو وتوريس وساوادوجو للثنائي السوري يوسف قلفا والليبي السنوسي الهادي، ليكتمل عقد اللاعبين المحترفين، وبات لاعب خط الوسط الاوغندي توني ماويقي خارج حسابات الاخضر، رغم التوقيع معه خلال الصيف الحالي، والتحاقه بالتدريبات منذ بدايتها، وتقديمه مستويات جيدة في ودية السالمية، ومغادرته مع الوفد إلى المعسكر الحالي.

من جانب آخر، تؤكد مصادر قريبة من إدارة الكرة أنها تقترب من التعاقد مع نجم المنتخب الوطني فيصل عجب. يذكر أن العربي أبرم 4 صفقات محلية خلال الصيف الحالي، جميعها على مستوى خط الدفاع، من خلال ضم محمد البذالي وعبدالله حسن وفهد زويد وعلي عتيق.