ضبط 3 مسافرين بمواد مخدرة في «T4»

بينهم سيدتان بحوزتهما حشيش و1480 حبة

نشر في 04-08-2019
آخر تحديث 04-08-2019 | 00:00
جانب من المواد المخدرة
جانب من المواد المخدرة
أثمر تنفيد رجال إدارة الجمرك الجوي لتعليمات المدير العام للجمارك المستشار جمال الجلاوي بضرورة توخي الحيطة والحذر واليقظة في فترة كثافة الرحلات القادمة والمغادرة عبر المطارات عن ضبط 3 مسافرين بمواد مخدرة ومؤثرات عقلية.

ووجه مدير إدارة الجمرك الجوي مطلق العنزي بإحالة المسافرين والذين بينهم سيدتان والمضبوطات الى الادارة المختصة في وزارة الداخلية لاستكمال إجراءات الملاحقة القضائية، وتأتي الضبطيات الاخيرة بعد أيام من ضبطيات مماثلة في الجمرك الجوي.

وذكر عضو لجنة الإعلام الجمركي ان احد المفتشين في الـ T4 اشتبه في سيدة وصلت الى الكويت من دولة مجاورة ولدى تفتيش أمتعتها عثر على نحو 1480 حبة يشتبه انها مخدرة.

واضاف: اشتبه مفتش في مطار الكويت الدولي بمسافرة قادمة من دولة أوروبية وتبين حيازتها لقطعة حشيش، كما تم الاشتباه في مسافر قادم من دولة كبرى وعثر معه على كمية من مخدر الماريغوانا.

من جهته، ثمن مدير إدارة الجمرك الجوي مطلق العنزي حرص الإدارة العليا في الإدارة العامة للجمارك على توفير كل التقنيات داخل المنافذ الجمركية الجوية، وكذلك يقظة رجال جمارك المطارات والذين سبق لهم احباط العشرات من المحاولات المشابهة، محذرا كل من تسول له نفسه تهريب المحظورات بأنواعها.

back to top