أعلنت الفنانة إلهام الفضالة توقيعها عقد مسلسلين تلفزيونيين، بالتعاون مع المنتج باسم عبدالأمير، وتستعد لدخول التصوير بعد إجازة عيد الأضحى، مبينة أن أحد العملين سيعرض خلال رمضان المقبل، والآخر يعرض بمجرد الانتهاء من تصويره خلال شهرين.

وقالت الفضالة، لـ"الجريدة"، إن المسلسل الأول من تأليف الكاتب علي الدوحاني، الذي يضع حاليا لمساته الأخيرة على النص، أما المسلسل الرمضاني فلم يتم اختيار النص حتى الآن، وجار البحث عن عمل مناسب.

Ad

وأضافت أنها تستعد حاليا للسفر إلى السعودية، لعرض مسرحية "عودة ريا وسكينة" خلال موسم عيد الأضحى، مع زملائها هيا الشعيبي وداوود حسين وخالد البريكي وعبدالله الحمادي ونورهان طالب وبدرية أحمد، وغيرهم من النجوم، والمسرحية إخراج ثامر الشعيبي، وإشراف عام هاني الطباخ. وأشارت إلى أن المسرحية سيتم عرضها في 4 مدن سعودية، هي الرياض والإحساء والدمام وجدة، ثم يتم عرضها في أبوظبي وعمان قبل العودة لعرضها في الكويت نوفمبر المقبل.

وحول أزمة توقف عرض المسرحية بالكويت بعد 10 أيام فقط خلال موسم عيد الفطر الماضي، أوضحت الفضالة أن المشكلة تتعلق بانشغال مسرح عبدالحسين عبدالرضا بجدول فعاليات أخرى، لذلك توقف العرض رغم الإقبال الكبير وإعجاب الجمهور بها، لذلك سيتم استئناف العروض بالكويت مرة أخرى، متوقعة أن يستمر عرض المسرحية طوال العام الجاري حتى عيد الفطر المقبل، نظرا لما حققته من نجاح.