أعلن نادي ساو باولو البرازيلي، أمس الأول، ضم الظهير الإسباني خوانفران توريس، الذي كان حراً بعد انتهاء عقده مع أتلتيكو مدريد، بعد يومين من إعلان النادي ضم اللاعب البرازيلي داني ألفيش.

وقَبِل اللاعب الإسباني (34 عاما) تحدي اللعب في الدوري البرازيلي فيما تبقى من الموسم الحالي، إضافة إلى عام 2020، وذلك بعدما نجح في اقتناص 7 ألقاب مع الروخيبلانكوس، حسب ما أعلن ساو باولو عبر موقعه الرسمي.

Ad

وقال النادي في بيانه "أسطورة الفريق الأوروبي، الذي كان ضمن الجيل الأكثر انتصارا بعد تحقيقه لبطولة الدوري الإسباني والدوري الأوروبي مرتين، فهو الآن لاعب في صفوف التريكولور ووقع عقداً مع ساو باولو امس يمتد حتى عام 2020".

ووفقاً للنادي البرازيلي، فقد وصل خوانفران إلى نادي ساو باولو، وهو في أفضل مستوياته خلال مسيرته بعد مشاركته خلال 30 مباراة في الموسم الماضي مع الأتلتي، ووصفه مدربه دييغو سيميوني بأنه "أحد أكبر الرموز الكبار في تاريخ النادي".

وسيواجه اللاعب في الدوري البرازيلي أيضا زميله السابق عدة سنوات في أتلتيكو مدريد فيليبي لويس، الذي انضم الشهر الماضي لفريق فلامنغو.

يذكر أن توريس حقق مع الأتلتي 7 ألقاب وهي: بطولة الليغا، وبطولة كأس الملك، وبطولة كأس السوبر الإسباني، وبطولتان للدوري الأوروبي، ومثلهما للسوبر الأوروبي.