مكتب الشهيد لـ الجريدة.: «الكوارث الطبيعية» خطأ مطبعي

العوفان: تداركنا الأمر فوراً... وشهداء «الصادق» لهم مكانة خاصة

نشر في 05-08-2019
آخر تحديث 05-08-2019 | 00:05
مدير مكتب المدير العام ومدير إدارة التخليد بمكتب الشهيد، التابع للديوان الأميري، صلاح العوفان
مدير مكتب المدير العام ومدير إدارة التخليد بمكتب الشهيد، التابع للديوان الأميري، صلاح العوفان
أكد مدير مكتب المدير العام ومدير إدارة التخليد بمكتب الشهيد، التابع للديوان الأميري، صلاح العوفان، أن ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول تصنيف حادث مسجد الإمام الصادق ضمن الكوارث الطبيعية هو خطأ مطبعي، وتم تدارك الأمر فوراً خلال المعرض المقام في مجمع 360.

وقال العوفان، في تصريح خاص لـ"الجريدة"، إن المكتب يصنف "شهداء الصادق" ضمن شهداء الكوارث والحوادث الاستثنائية العامة، وهو ما تم إقراره بشأنهم من مجلس الوزراء، مؤكداً في الوقت ذاته أن "شهداء المسجد لهم مكانة خاصة لدى حضرة صاحب السمو أمير البلاد، بعد استشهادهم خلال الحادث الإرهابي الشنيع، وكان لسموه عبارة لافتة حين قال: هذولا عيالي".

وأضاف: "نستذكر في هذه الأيام شهداء الكويت الأبرار والتضحيات الكبيرة التي قدموها فداء للوطن"، مشدداً على أن مكتب الشهيد حريص على تجديد ذكرى هؤلاء الأبطال في جميع المناسبات والمحافل الدولية.

وأفاد العوفان بأن المكتب سيفتتح قريباً جداريتين جديدتين لشهداء الكويت الأبرار، في كل من ضاحية إشبيلية ومحافظة الأحمدي، لافتاً إلى افتتاح جداريتين، خلال الأيام الماضية، إحداهما في مبنى الركاب الجديد بمطار الكويت الدولي T4 والأخرى في الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية.

back to top