كروس: نركز على مشروع يمتد سنوات

نشر في 07-08-2019
آخر تحديث 07-08-2019 | 00:02
No Image Caption
أشاد لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، الألماني توني كروس بسياسة التعاقدات التي يتبعها النادي بالتعاقد مع لاعبين شباب بارزين، مشيراً إلى أن التركيز حالياً على مشروع "يمتد سنوات"، لكنه أشار إلى أن هذا لا يعني السعي وراء تكرار التتويج بدوري الأبطال 3 مرات متتالية.

وقال اللاعب: "يجري تشييد مشروع سيستمر سنوات، وليس للوقت الحالي. نرغب في تقديم كرة قدم أفضل والتحلي بالاستمرارية. البقية ستأتي. إن لعبت بصورة أفضل فستصارع على الألقاب".

وضم ريال مدريد أخيراً عدداً من اللاعبين الشباب مثل إيدر وميلتاو ورودريغو وكوبو، بعد أسماء مثل فينيسيوس وكوبو.

وأضاف كروس: "لا يمكننا أن نسعى لتكرار السنوات الثلاث السابقة، بالفوز بدوري الأبطال 3 مرات متتالية. لا نركز في هذا الهدف. أيضاً كان تحقيق هذه المسألة مستحيلاً في وقتها".

وتحدث كروس عن الإضافة التي قد تقدمها صفقة المهاجم لوكا يوفيتش لريال مدريد، معرباً في الوقت نفسه عن حزنه من إصابته التي أوقفت تأقلمه في فترة الإعداد.

وقال اللاعب "يوفيتش خيار سيدعمنا عن طريق تسجيل الأهداف. تأقلم جيداً لدى وصوله، لكن الإصابة جعلت حظه سيئاً في فترة الإعداد".

وعلى صعيد المنتخب الألماني، أشار إلى أنه يسعى للتتويج بلقب يورو 2020 مع الفريق، وقال "إنه هدف عظيم. أنا الأخير المتبقي من أبطال العالم في 2014 بجانب نوير. طرأ تغيير على أسلوب لعبنا، لكنه لم ينعكس على النتائج".

العودة للتدريبات

من جانبه عاد ريال مدريد للتدريب بعد راحة من يومين ونصف اليوم وذلك بحصة مران مسائية اكتسب فيها كل من ميليتاو وكاسيميرو مزيداً من الإيقاع للعب للمرة الأولى في فترة الإعداد اليوم أمام ريد بول سالزبورغ، وهي المباراة التي قد يظهر فيها كورتوا ويوفيتش من جديد.

وكان مراناً أطول من المعتاد ليستعد اللاعبون للمباراة الودية التي تأتي داخل إطار التحضير للموسم الجديد.

وقد يمكن للمدرب الاعتماد الأربعاء على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إن أراد بعد تعافيه بالكامل من التواء الكاحل.

ويسري الأمر نفسه على الصربي لوكا يوفيتش الذي كان مصاباً بكدمة وبات مستعداً للعودة والتأقلم مع فريقه الجديدة.

وشارك أيضاً الويلزي جاريث بيل الذي لم يتحدد مصيره مع الريال حتى الآن.

back to top