لقي ثلاثة عمال آسيويين مصرعهم، وأصيب 5 غيرهم، إصابة 4 منهم حرجة، جراء حادث دهس مروري مروع وقع صباح أمس على التقاطع الفاصل بين منطقتي غرب مشرف ومشرف، وتحفظت الأجهزة الأمنية على الداهس، وهو مواطن يبلغ من العمر 31 عاماً.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير، إن «غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً فجر أمس يفيد بوقوع حادث مروري على التقاطع الفاصل بين منطقتي غرب مشرف ومشرف»، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز مشرف إلى الموقع.

Ad

وأضاف العميد الأمير أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن مركبة بقيادة مواطن اصطدمت بمجموعة من العمال الذين كانوا متوقفين على جانب الطريق بانتظار حافلة الشركة التي يعملون بها، وان الحادث أسفر عن وفاة ثلاثة منهم في موقع الحادث، وإصابة 8 آخرين بجروح خطيرة، وأن أحدهم تعرض لبتر يده.

من جانبه، أبلغ مصدر أمني «الجريدة» أن رجال دوريات النجدة والمرور الموجودين في موقع الحادث تمكنوا من التحفظ على قائد المركبة التي دهست العمال، والذي كان بحالة طبيعية، وبرر الحادث بأنه فقد السيطرة على مركبته، ما تسبب في انحرافها والاصطدام بالعمال، مشيرا إلى أن رجال الأمن أحالوا المواطن الداهس إلى جهات التحقيق التي احتجزته على ذمة القضية.

من ناحية أخرى، لقي عامل آسيوي مصرعه وأصيب 8 آخرون بجروح وحروق متفرقة، جراء حادث مروري مروع وقع صباح أمس على طريق الملك فهد، مقابل ميناء عبدالله، إثر انقلاب باص كان يقل 14 عاملاً، واندلاع النيران فيه.

وأوضح مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير أن رجال الإطفاء عملوا على إنقاذ المحشورين داخل الباص، فور وصولهم، وكانت النيران تحاصرهم، لافتا الى ان "رجال الإطفاء تمكنوا من إنقاذ 8 اشخاص، في حين لقي أحد العمال حتفه وتفحم داخل الباص، وكان 5 آخرون استطاعوا الخروج من الباص في بداية الحادث.