زارت الفنانة تانيا قسيس، قصر بعبدا، للقاء الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، لتقدم له نسخة عن العمل المصور الذي هي بصدد تقديمه في نوفمبر قبيل عيد الاستقلال.

وعبَّرت قسيس عن "امتنانها للجيش الذي دافع مع قوى الأمن الداخلي والمؤسسات الأمنية عن وطننا وحدوده، ليستتب الأمن عندنا".

Ad

أما عن عشقها للوطن، فقالت إنه "نظراً للانقسام الذي نشهده في البلاد في هذه الأيام، هناك رموز تجمعنا، وهي: العلم اللبناني، النشيد الوطني والجيش، لذلك شعرت بضرورة التفافنا جميعا اليوم حول نشيدنا الوطني، وبمشاركة الجيش اللبناني".

من ناحية أخرى، زارت قسيس مقر قيادة الجيش، حيث التقت قائده العماد جوزف عون، وطرحت عليه نسخة عن الفيديو كليب، فأبدى إعجابه، مهنئا إياها على عملها الدؤوب ونشاطها الوطني المستمر.

كما التقت وزير الدفاع الياس بوصعب، الذي اطلع بدوره على العمل، وأكد "دعم وزارته لنشر هذا العمل الوطني بامتياز"، متمنيا لها كل التوفيق في جميع الأعمال التي تقوم بها؛ وطنية كانت أم ثقافية.

ورغم أن هذا العمل سيتم إطلاقه في شهر الاستقلال، فإن قسيس أصرت على إطلاق نسخة Audio الآن، تحية منها للجيش في عيده الـ74، لاسيما أن العمل تم بتعاون الجيش ومشاركته.

يُذكر أن فيديو كليب النشيد الوطني الذي ستطلقه قسيس كاملا في أكتوبر من إنتاج جمعية ONE LEBANON، بالتعاون مع بلدية راشيا، إخراج ايلي برباري، برعاية شركة ألفا، وبدعم من شركة طيران الشرق الأوسط.